جامعات / مدارسStudents

طلعة عارة تستضيف يوم الابحاث العلمية الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلعة عارة تستضيف يوم الابحاث العلمية الثاني للصفوف الدنيا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استضافت القاعة الرياضية في مصمص من قرى طلعة عارة مؤتمر ومعرض الابحاث العلمية في البساتين ورياض الاطفال لقرى طلعة عارة وكفر قرع وعارة وعرعرة والبسمة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس طلعة عارة جاء فيه ما يلي: "استضافت القاعة الرياضية في مصمص من قرى طلعة عارة مؤتمر ومعرض الابحاث العلمية في البساتين ورياض الاطفال لقرى طلعة عارة وكفر قرع وعارة وعرعرة والبسمة".


وأضاف البيان: "افتتحت اللقاء عريفة الحفل السيدة رشا ابو عقل مرحبة بالضيوف وهم السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا والسيدة سناء عبد الخالق مفتشة البساتين ورياض الاطفال والدكتور المفتش حمد طربيه والبروفسور محمد حجيرات والسيدة المفتشة نبيهة عامر والسيد احمد عبد الرؤوف رئيس لجنة الاباء القطرية ومدير قسم المعارف في كفر قرع السيد رشيد عثامنة والسيد رأفت كبها مدير قسم المعارف في البسمة والسيدة سماهر مفتشة المستشارين التربويين ومديري مدارس طلعة عارة ومديري اقسام المجلس المحلي طلعة عارة ومربيات البساتين ورياض الاطفال".
وتابع البيان: "ثم دعت عريفة الحفل السيد محمود جبارين رئيس المجلس المحلي لالقاء كلمته التي رحب بها بالضيوف مشيرا الى ان اهلنا في قرى طلعة عارة يرحبون بضيوفهم من القرى المجاورة مبينا اهمية المشروع وخاصة في جيل الطفولة. تلاه السيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف ليلقي كلمته مرحبا بها بالحضور حيث اثنى على اهمية المشروع والعمل به وفي كلمة السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا مبدية اعجابها بهذا النشاط المتميز شاكرة رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين ومدير قسم المعارف السيد توفيق جبارين وجميع الحضور والمشاركين. ثم تلاها الدكتور حمد طربيه الذي رحب بفكرة المشروع ودعمه المستمر لهذه النشاطات التربوية والتعليمية اما السيدة سناء عبد الخالق فقد بينت سيرورة المشروع في البساتين ورياض الاطفال ومواكبتها للمشروع الذي تمخض عنه هذا المعرض الذي تعتز به وتفتخر بكل المربيات اللواتي لم يدخرن جهدا لانجاح هذا المعرض. وتوجهت بالشكر لكل من ساهم لانجاح هذا المشروع".
واختتم البيان: "ثم قام الاستاذ ابراهيم اغبارية مدرس العلوم في ثانوية طلعة عارة سالم بعرض وتنفيذ عدة تجارب علمية خاصة ببساتين ورياض الاطفال. ونيابة عن المربيات القت السيدة الهام اغبارية كلمتها شاكرة ومرحبة بالحضور ومشيرة الى اهمية موضوع العلوم في الصفوف الدنيا وخاصة البحث العلمي بمستوى اطفالنا. في نهاية اليوم استمع الجميع الى محاضرة قيمة القاها الدكتور. رائد معلم بعنوان بناء هيكلة الدماغ في سن الطفولة المبكرة وبعدها تم توزيع شهادات الشكر والتقدير والمشاركة على جميع المربيات اللواتي شاركن في المشروع" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طلعة عارة
رئيس وموظفو بلدية دورا يشاركون في المسيرة الاحتجاجية