الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الناصرة:ثانوية العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج الفوج الـثالث بأجواء رائعة

كل العرب
نُشر: 11/06/19 14:24,  حُتلن: 17:59

احتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة مساء السبت الموافق 8/6/2019 بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الثالث ، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في الحياة بنجاح وازدهار. وتضمن هذا الفوج 151 طالبًا من صفوف الثواني عشر ، وقد أقيم الاحتفال في قاعة جاليري ابو ماهر في الناصرة، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة السيد محمد عوايسي والوفد المرافق له ومديرة قسم التربية والتعليم السيدة سامية بصول ، واعضاء لجنة اولياء الامور وادارة وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة واهالي الطلاب.



بدأ برنامج الحفل باستقبال الخريجين ثم كلمة افتتاحية لعريف الحفل المربي خالد شدافنه بارك للطلاب و تمنى لهم المستقبل المضيء ثم كلمة ادارة المدرسة للمربي اشرف شريف والذي اثنى فيها على دور المدرسة التربوى وقدم النصائح للمتخرجين قائلا اليوم تبدؤون خطواتكم الأولى نحو الحياة والعلم، نحو العالم والنجاح لتشقوا طريقكم بانطلاقة واثقة وراسخة كالجبال مدعمة بالحب والعطاء من معلميكم ومعلماتِكُم الذين مهّدوا لكم الأرض، وذلّلوا لكُم الصِعاب وغرسوا في نفوسِكُم القيَم الانسانية السامية و بارك لاسرهم وتمنى لهم السعادة والنجاح. واختتم الحفل بكلمة القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة السيد محمد عوايسي والذي هنأ وبارك للخريجين قائلا لهم "سيروا وتقدموا إلى المستقبل، وتذكّروا أن الأهداف تتحقق بالجّدِ والعملِ والمثابرة".

هذا، وتميز الحفل بالفقرات المتنوعة والجميلة التي ادخلت البسمة على وجوه الحاضرين منها فقرات موسيقية وفنية . وقد أعرب الطلاب عن مدى سعادتهم بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر محطة مهمة في تاريخهم وحياتهم الشخصية، وبعد ذلك وزعت شهادات التقدير على الطلاب المتفوقين تحصيليا وسلوكيا في المدرسة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.
 

مقالات متعلقة