أخبارNews & Politics

منح مستشفى الناصرة الترخيص لتشغيل جهاز CT إضافي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نائب وزير الصحة يمنح مستشفى الناصرة الانجليزي الترخيص لتشغيل جهاز CT إضافي

إستضاف مستشفى الناصرة الإنجليزي يوم الخميس، نائب وزير الصحة، عضو الكنيست الراب يعكوف ليتسمان لجلسة عمل.

في نهاية الجلسة، شكرت إدارة المستشفى نائب وزير الصحة، عضو الكنيست الراب يعكوف ليتسمان على الشراكة والدعم الذي قدّمه ويقدمه للمستشفى

صادق نائب الوزير على طلب المستشفى، ومنحه الترخيص لتشغيل جهاز CT إضافي لدعم عمل المستشفى مع بدأ عمل وحدة السكتة الدماغية المتوقع في بداية سنة 2020


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة الانجليزي، جاء فيه: "إستضاف مستشفى الناصرة الإنجليزي يوم الخميس 6.6.2019 نائب وزير الصحة، عضو الكنيست الراب يعكوف ليتسمان لجلسة عمل، حيث كان في استقباله كل من مدير المستشفى البروفسور فهد حكيم، نائب المدير العام لمؤسسة الأم لمستشفى الناصرة السيد وسيم دبيني، وأعضاء الادارة".


وأضاف البيان: "ابتدأت الزيارة بجولة في بعض أقسام المستشفى الحاصلة على شهادة تميّز من وزارة الصحة، تبعتها جلسة عمل عُرضت خلالها الخدمات التي أضيفت والخدمات الضرورية التي توسعت في المستشفى خلال السنة الأخيرة، وذلك بمساعدة الميزانيات التي حصل عليها المستشفى في السنة الأخيرة من وزارة الصحة. كما وناقشت الجلسة مشاريع التطوير المستقبلية للمستشفى والطلبات الإضافية التي قدّمتها إدارة المستشفى لوزارة الصحة والتي تهدف إلى تحسين وتطوير جودة العلاج والخدمات وتوفيرها لأبناء الناصرة والمنطقة".
واختتم البيان: "في نهاية الجلسة، شكرت إدارة المستشفى نائب وزير الصحة، عضو الكنيست الراب يعكوف ليتسمان على الشراكة والدعم الذي قدّمه ويقدمه للمستشفى. وبدوره، شكر نائب الوزير الإدارة وطواقم المستشفى على عطائهم وعملهم لمصلحة أهالي الناصرة والمنطقة وشدد على التزامه بدعم وتطوير المستشفى على ضوء الإنجازات العديدة للمستشفى في مختلف المجالات. وفي هذا السياق صادق نائب الوزير على طلب المستشفى، ومنحه الترخيص لتشغيل جهاز CT إضافي لدعم عمل المستشفى مع بدأ عمل وحدة السكتة الدماغية المتوقع في بداية سنة 2020".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: فعالية لتعزيز التسامح ونبذ العنف بابن سينا