جامعات / مدارسStudents

أورط بستان المرج تخرّج الفوج السادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
Array
0

حيفا
Array
0

ام الفحم
Array
0

القدس
Array
0

تل ابيب
Array
0

عكا
Array
0

راس الناقورة
Array
0

كفر قاسم
Array
0

قطاع غزة
Array
0

ايلات
Array
0
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة أورط بستان المرج تخرّج الفوج السادس من طلابها

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تم تخريج الفوج السادس من طلاّب المدرسة الشاملة أورط بستان المرج في حفل ضخم برعاية رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج عبد الكريم زعبي (أبو نائل) هنأ الخريجين في كلمته وبارك لهما متمنيًا لهم مستقبلًا زاهر ومؤكدًا أنهم عماد مستقبل بستان المرج


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المجلس الأقليمي بستان المرج، جاء فيه ما يلي:"تم أمس الأحد تخريج الفوج السادس من طلاّب المدرسة الشاملة أورط بستان المرج في حفل ضخم برعاية رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج السيد عبد الكريم زعبي (أبو نائل).
حفل تخريج الفوج السادس كان مميزا عن حفلات التخريج السابقة وذلك يعود لتفوّق المدرسة الشاملة في السنة الأخيرة وتتويجها من أفضل المدارس في البلاد".


صور من الحفل

وتابع البيان:"حضر الحفل رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، نائبة والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، مفتشة المدرسة ، د.أبتسام عزايزة ، مدير المدرسة الشاملة أورط بستان المرج ، المربي الفاضل ، سلمان زعبي ، المربي حسين زعبي ، مدير المرحلة الأعدادية ، مدراء مدارس ، مدراء أقسام في المجلس والهيئات التدريسية".

وزاد البيان:"تخلل الحفل فقرات تهنئة من قبل رئيس المجلس، نائبه والقائم بأعماله ، مدير المدرسة، مدير القسم الأعدادي، ومفتشة المدرسة ، للخريجات والخريجين ، وفقرة للفنانة علا أسحاق ، وفي النهاية كلمات الطلاب وتوزيع الشهادات على الخريجين.

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي (أبو نائل) هنأ الخريجين في كلمته وبارك لهما متمنيًا لهم مستقبلًا زاهر ومؤكدًا أنهم عماد مستقبل بستان المرج ، كما وقال رئيس المجلس متعهدًا : " كرئيس المجلس أتعهد وألتزم من على هذا المنير بأن أتابع شخصيًا موضوع التربية والتعليم في قرانا وإيجاد الأطر التى تتلائم مع أحتياجات وطموح الطلاب والأهل ، أيمانًا مني بأن العلم هو أفضل سلاح وأفضل أسثتمار״ ، كذلك شكر رئيس المجلس في خطابه الشركاء في نجاح المدرسة خاصًا بالذكر ، مدير المدرسة سلمان زعبي ، وشبكة أورط وأكد الرئيس على أهمية تقوية الشراكة مع الشبكة.
مدير المدرسة الشاملة ، المربي سلمان زعبي ، هنئ الخريجين في كلمته ، متمنيًا لهم إستمرارية مثمرة في مشروعهم العلمي الأكاديمي ، كذلك لخص مدير المدرسة أنجازات المدرسة في السنة الأخيرة ، بما في ذلك ، تفوق المدرسة قطريًا ، فرع الهندسيين المميز ، الدعم المستمر من شبكة أورط والعديد من الأنجازات"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس وموظفو بلدية دورا يشاركون في المسيرة الاحتجاجية