أخبارNews & Politics

اتهام شاب من عيلوط بإطلاق النار على آخر والهرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
25

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب من عيلوط بإطلاق النار على آخر على الشارع الرئيسي والهرب

إعتقلت قوات الشرطة شابا في الثلاثينات من عمره، بضلوعه بعملية إطلاق نار في وضح النهار، تجاه شخص آخر إلتقى به بالصدفة وإستطاع إصابة سيارة الضحية.


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "إعتقلت قوات الشرطة شابا في الثلاثينات من عمره، بضلوعه بعملية إطلاق نار في وضح النهار، تجاه شخص آخر إلتقى به بالصدفة وإستطاع إصابة سيارة الضحية" بحسب البيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "بعد إنتهاء الشرطة من تحقيقاتها التي شملت نشاطات وتحقيقات للبحث عن المتهم، الذي فر هاربا بعد إطلاقه النار على ضحية في الشارع الرئيسي في عيلوط- قدم مكتب المدعي العام في لواء الشمال، اليوم الاثنين، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية، في محكمة الصلح في الناصرة ، بتهمة ارتكاب جريمة خطيرة عن قصد، حيازة سلاح، إطلاق النار في منطقة سكانية وتشويش الإجراءات القانوينة" بحسب البيان.
وتابع بيان الشرطة: "في يوم 14.05.2019، في تمام الساعة 11:00 صباحا، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إطلاق نار في عيلوط وإستهداف سيارة برصاصتين. وعلى الفور هرعت قوات من الشرطة الى بلدة عيلوط وبدأت بعمليات البحث عن المشتبهين ، وبعد فترة زمنية قصيرة استطاعت القوات بإيجاد المنطقة التي تمت بها عملية إطلاق النار، وتم جمع الأدلة في المكان وفتح تحقيق في الحادث والبدء بالبحث عن المتهم بإطلاق النار والهرب من المكان بسيارة من نوع "تيوتا" لونها أسود.
 
هذا، وتبين وفقا للتحقيقات الأولية أنه كانت هناك خلافات بين المتهم والضحية حيث تعرضا لبعضهما البعض، وفي الماضي تم اعتقالهما وقدمت لوائح اتهام ضدهما. كما وتبين وفقا للتحقيقات أنه في يوم 14.05.2019 وفي تمام الساعة 11:00 قاد الضحية سيارته على الشارع الرئيسي في عيلوط، وهناك بالصدفة التقى الضحية بالمتهم على نفس الشارع، والذي كان يقود سيارة من نوع تيوتا، وعند ملاحظة المتهم مرور الضحية ، على الفور أخرج مسدسا وقام بإطلاق النار تجاه الصحية عدة رصاصات، حيث أصيبت سيارة الضحية برصاصتين وفر المتهم هاربا من المكان. وعند جمع الأدلة من قِبل قوات الشرطة، تم التوصل الى هوية المتهم، ولم يتم التوصل الى المتهم خلال عمليات البحث التي قامت بها قوات الشرطة في بلدة عيلوط. هذا، وبعد مرور أسبوعان على الحادث ومع تقدم التحقيقات، نجحت قوات الشرطة بالتوصل الى المتهم وتم اعتقاله يوم 30.05.2019 وذلك خلال محاولته الدخول الى بلدة عيلوط" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

يوم رياضي مميز في القفزة التكنولوجية عمال الناصرة