أخبارNews & Politics

الجائزة الأولى لفريق الطب الملطف في باده بوريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجائزة الأولى في المسابقة الدولية لفريق الطب الملطف في باده - بوريا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

المركز الأول لطاقم الطب الملطف في المركز الطبي باده - بوريا في مسابقة تصوير نُظمت في اطار المؤتمر الدولي للطب الملطف في ألمانيا.

رفيتال نافيه المختصة بالعلاج التلطيفي:

إنها لحظة فخر واعتزاز كبيرة ولحظة مثيرة جدًا لي ولطاقمنا، يسعني أننا نجحنا بأن نعكس جودتنا المميزة، والعلاج الانساني والمهني والخاص الذي نقدمه، في هذه الصورة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الطبي باده بوريا، جاء فيه: "المركز الأول لطاقم الطب الملطف في المركز الطبي باده - بوريا في مسابقة تصوير نُظمت في اطار المؤتمر الدولي للطب الملطف في ألمانيا".

وأضاف البيان: "نُظّم في العاصمة الألمانية برلين، المؤتمر الدوليّ السنوي للطب الملّطف. وشارك طاقم المركز الطبي باده - بوريا في مسابقة التصوير بين الدول المشاركة في اطار المؤتمر وفاز بالمرتبة الأولى!! أنتج الصورة الفائزة وأخرجها طاقم العلاج التلطيفي (الملطف) ومعهد الأورام في المركز الطبي".

وتابع البيان: "وقد أوضحت الممرضة رفيتال نافيه المختصة بالعلاج التلطيفي (علاج الآلام المزمنة والرعاية الداعمة) والتي مثّلت المركز الطبي في المسابقة، "طُلب منا أن نلتقط صورة تعكس العلاج الملطّف في مؤسستنا، وقرر قسم العناية التطليفية في المركز الطبي المنافسة في المسابقة. توّجهنا لحين تماري، وهي مصوّرة مهنية وخضنا معها عملية مثيرة من الشحذ الذهني، لأجل تحديد الرساسة التي نسعى لنقلها ومعنى العلاج الداعم في نظرنا. الصورة التي قررنا اتخاذها تعكس رسالة العلاج متعدد المجالات، المرفق بالشفقة والانسانية. بالاضافة الى ذلك، اخترنا أن نستخدم غطاء مرقعًا كرمز للعباءة التطليفية (فليتسيا باللاتينية). وقد شاركت في التقاط الصورة مريضة تحظى بعلاج ملطف من معهد الأورام والتي ذكرت أن المشاركة في البرنامج والشراكة مع الطاقم الطبي كانت مهمة جدًا بالنسبة لها" ".

واختتم البيان: "وبالفعل فقد تم نقل الرسالة بنجاح، بحيث وقع الاختيار على الصورة التي أرسلها المركز الطبي باده بوريا، من بين نحو 20 مشاركة دولية في المسابقة، لتفوز بالمرتبة الأولى! من جانبها لخصت رفيتال نافيه بالقول "إنها لحظة فخر واعتزاز كبيرة ولحظة مثيرة جدًا لي ولطاقمنا، يسعني أننا نجحنا بأن نعكس جودتنا المميزة، والعلاج الانساني والمهني والخاص الذي نقدمه، في هذه الصورة" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باداه بوريا مركز طبي
دلال داوود من أبو سنان تخرج لحريّتها بعد قضاء 18 عاما