أخبارNews & Politics

القدس: تخليص عامل من تحت الركام في ورشة ترميم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخليص عامل (35 عاما) من تحت الركام في ورشة ترميم بالقدس

عملت 3 طواقم إنقاذ من سلطة الإطفاء والإنقاذ – محطة القدس صباح اليوم الاثنين على تخليص عامل من تحت ركام مبنى في ورشة ترميم بالقدس.


وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "عملت 3 طواقم إنقاذ من سلطة الإطفاء والإنقاذ – محطة القدس صباح اليوم الاثنين على تخليص عامل من تحت ركام مبنى في ورشة ترميم بمدينة القدس".


صور من المكان- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ- لواء القدس

وأضاف البيان: "وفي التفاصيل فإنّ مجموعة عمّال علقوا تحت الركام خلال عملهم في ترميم مبنى بالمدينة، بعد إنهيار قسم من المبنى عليهم، وقد تمكّن العمّال من تخليص أنفسهم إلا أنّ واحدًا منهم ظلّ عالقا تحت أكوام الحجارة والحطام، وعليه وصل رجال الإنقاذ الى المكان على وجه السرعة وعملوا على تخليص العامل، حيث تمّ إنقاذه واحالته الى العلاج الطبيّ بحالة متوسطة" بحسب البيان.

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، في تمام الساعة 08:51 صباح اليوم، مفاده إصابة عامل جراء إنهيار جدار عليه في ورشة ترميم في القدس، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (35 عاما) وصفت حالته بالمتوسطة، وتم نقله الى مستشفى شعاريه هتصيدق لتلقي العلاج اللازم" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس ورشو إصابة عامل
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا