أخبارNews & Politics

النقب: طعن مالك سوبرماركت وأبنائه خلال محاولة السطو تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: طعن مالك سوبرماركت وأبنائه خلال محاولة السطو عليهم

يفيد مراسل موقع العرب أن أربعة أشخاص اصيبوا بجراح متفاوتة خلال فشل عملية سطو مسلّح في منطقة تل عراد في النقب.وقال شاهد عيان لمراسل العرب إنّ ملثمين تعرضوا لمركبة لعرب من منطقة النقب، وقاموا بالاعتداء بالسكاكين على السائق.ولم تتضح بعد صو


 يفيد مراسل موقع العرب أن أربعة أشخاص اصيبوا مساء الاحد، بجراح متفاوتة خلال عملية سطو مسلّح في منطقة تل عراد في النقب .وقال شاهد عيان لمراسل "العرب" إنّ ملثمين تعرضوا لمركبة لعرب من منطقة النقب، وقاموا بالاعتداء بالسكاكين على السائق.ولم تتضح بعد صورة الوضع والخلفية.

 

وقال أحد ابناء العائلة أن ملثمين اعترضوا قريبه ونجليه بعد اغلاق السوبرماركت الذي يملكه في منطقة تل عراد، حيث قاموا بسطو مسلّح عليهم وقاموا بطعنهم بعد فشل السرقة.وأكد قريب الضحايا أن اصابتهم غير خطيرة.

وقالت شرطة النقب في بيانها إنه تم تلقي خبر حول ثلاث اصابات من منطقة تل عراد، حيث هرعت الى المكان قوة من الشرطة وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادثة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "تلقت الشرطة بلاغ عن ثلاث جرحى تم إجلاؤهم من منطقة التجمعات البدوية السكنية تل عراد لتلقي العلاج الطبي في المستشفى. قوة من الشرطة في المكان. الشرطة شرعت بالتحقيق".

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة