أخبارNews & Politics

تقديم شاب من شعفاط الى المحاكمة بشبهة التسبب بمقتل اخر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقديم شاب من شعفاط الى المحاكمة بشبهة التسبب بمقتل شاب اخر في ايلات

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

افاد المتحدث باسم الشرطة اليوم الاحد: في يوم الأربعاء الموافق 24.4.2019، تم بلاغ حول مشاجرة في مبنى سكني في إيلات بين سكان المكان، خلالها اصيب شخصين، وبعد ذلك تم اقرار وفاة احد الضالعين في الشجار".


افاد المتحدث باسم الشرطة اليوم الاحد:" في يوم الأربعاء الموافق 24.4.2019، تم تلقي بلاغ حول شجار في مبنى سكني في إيلات بين سكان المكان، خلالها اصيب شخصين، وبعد ذلك تم اقرار وفاة احد الضالعين في الشجار".

ووفقاً للتحقيق ، فقد بدأ الشجار العنيف عندما هاجم الضحية (23 عاماً من سكان تلمي بيلو) المشتبه به، وهو مواطن من سكان شعفاط بالقدس (24 عاماً) بأداه حادة وتسبب في جروح في وجهه. وبدأ المشتبه به في إلقاء الحجارة على الضحية الذي عاد إلى غرفته.

بعد فترة قصيرة ، اقتحم المشتبه به غرفة الضحية وطعنه عدة مرات في الجزء العلوي من جسده، وغادر غرفة، وقاموا بضرب بعضهم البعض حتى استنفدت قوة الضحية. واصل المشتبه به الاعتداء على الضحية بينما كان يركل وجهه ورأسه.
 
انتهى التحقيق يوم الأربعاء الماضي، بعد ان عمل المحققون وفقا لتعليمات النيابة العامة ، وجمعوا شهادات وأدلة من أجل الوصول إلى الحقيقة وتوضيح ملابسات الحادث.في نهاية التحقيق ، تم نقل ملف التحقيق الى النيابة العامة ، الذي قرر تقديم المشتبه فيه الى المحاكمة على أنه تسبب في وفاة الضحية.
 
 
كلمات دلالية
تخريج الفوج الـ32 من ثانوية ابن سينا - نحف