الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مفاجأة في صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد: قيمتها 168 مليون يورو!

كل العرب
نُشر: 09/06/19 18:54,  حُتلن: 00:02

بحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، الاحد، فإن القيمة الإجمالية لصفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد تبلغ 168 مليون يورو شاملة المتغيرات

تناولت تقارير صحفية عديدة عن صفقة تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد، القادم من تشيلسي. وكان ريال مدريد قد أعلن التعاقد رسميًا مع هازارد، الجمعة الماضي، حتى صيف 2024، وأشارت تقارير إلى أن النجم البلجيكي سيرتدي القميص رقم 7 رفقة الميرنجي.


البلجيكي إيدين هازارد

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، الاحد، فإن القيمة الإجمالية لصفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد تبلغ 168 مليون يورو شاملة المتغيرات.

وأوضحت أن القيمة الثابتة للصفقة تبلغ 100 مليون يورو، بينما تبلغ المتغيرات 68 مليونًا، وهو ما يعني أن صفقة هازارد ستتخطى تكلفة تعاقد برشلونة مع البرازيلي فيليب كوتينيو (120 مليون يورو قيمة ثابتة + 40 مليونًا متغيرات). وتبدو القيمة المادية العالية للصفقة مفاجأة من جوانب عدة أبرزها أن اللاعب لم يتبق في عقده مع تشيلسي، إلا موسمًا واحدًا فقط.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين هم إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريجو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت. 

مقالات متعلقة