سياحةTourism

5 وجهات عليكم زياتها في شرم الشيخ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

5 وجهات سياحية مميزة عليكم زياتها في شرم الشيخ

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تعتبر مدينة شرم الشيخ واحدة من أهم وأبرز الوجهات السياحية في جمهورية مصر العربية، بل هي عامود السياحة

شرم الشيخ منتجعات فخمة ومعالم طبيعية ونشاطات سياحية وبحرية وصحراوية أكثر من رائعة


تعتبر مدينة شرم الشيخ واحدة من أهم وأبرز الوجهات السياحية في جمهورية مصر العربية، بل هي عامود السياحة في الدولة لما تضمّه من منتجعات فخمة ومعالم طبيعية ونشاطات سياحية وبحرية وصحراوية أكثر من رائعة.. دليل العرب.كوم السياحيّ يقدّم لكم اليوم 5 وجهات سياحية ومعالم مميزة عليكم زياتها في شرم الشيخ! تابعوا معنا...

خليج نعمة
يشتهر خليج نعمة على إنه أحد افضل المقومات السياحية في شرم الشيخ والذي يتمتع بشعبية واسعة لدى من مختلف أنحاء العالم. يحتوي خليج نعمة على ممشى طويل يطلّ على البحر الأحمر وينتشر على طرفيه المطاعم والمقاهي والفنادق.

مدينة اكوا بارك المائية
تعتبر المدينة الترفيهية اكوا بارك بشرم الشيخ من بين المعالم السياحية الأشهر في هذه المنطقة، فهي تضم مجموعة ضخمة من الالعاب المائية المنسبة لجميع الأعمار كما تحتوي على الغديد من المطاعم الراقية والفخمة والفنادق الفاخرة.

رحلة السفاري الصحراوية
توفر رحلة السفاري الصحراوية بشرم الشيخ الكثير من المتعة للسياح التي تقدم رحلة إستثنائية بالمنطقة الصحراوية التي تستغرق يوم بأكمله وحيث يمكن القيام بتجربة ركوب الدراجات النارية والسهرات الليلية وتناول العشاء على الطريقة البدوية.

ألف ليلة وليلة
تجتذب عروض الف ليلة وليلة الكثير من السيّاح الذين يرغبون بالتعرف على الجوانب الحضاريّة والتاريخيّة التي توفرها السياحة في شرم الشيخ ، تهدف الف ليلة وليلة إلى عرض تاريخ مصر الفرعوني وطبيعة حضارتها الممتدة الى آلاف السنين، تجري العروض ضمن مجمع مغلق يحتوي على مقاهي ومطاعم ومحلات لبيع التحف التذكارية.

السوق الشعبي
يضم السوق الشعبي التذكارات الشعبية التي ترتبط بالحضارة الفرعونية ويحتوي على المنتجات ال محلية ، بحيث تعد الاسعار بهذا السوق ارخص عن الموجودة بالاسواق التجارية الاخرى في باقي أنحاء المدينة، فلا يجب تفويت زيارة هذا السوق على الإطلاق لدى السفر لشرم الشيخ. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

نسيان رضيع داخل سيارة في موديعين عيليت