سياحةTourism

إليكم أفضل وأجمل المعالم في بالي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عشّاق السياحة والسفر: إليكم أفضل وأجمل المعالم في بالي – اندونيسيا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

السفر إلى بالي – اندونيسيا سيجعلكم تعيشون تجربة سياحية مختلفة ومميزة، فهي عالم قائم بحدّ ذاته ومليء بالسحر والجمال

تعدّ جزيرة بالي من أبرز وأجمل الجزر السياحية في اندونيسيا


السفر إلى بالي – اندونيسيا سيجعلكم تعيشون تجربة سياحية مختلفة ومميزة، فهي عالم قائم بحدّ ذاته ومليء بالسحر والجمال. حيث تعدّ جزيرة بالي من أبرز وأجمل الجزر السياحية في اندونيسيا وهي واحدة من بين مئات الجزر المكوّنة لهذا البلد، يقصدها السيّاح من حول العالم بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها مع الغابات والشواطئ.

واليوم اختار دليل العرب.كوم السياحيّ أن يطير بكم الى هذا العالم ليعرّفكم على أهم مقومات السياحة في بالي وأكثر معالم الجذب فيها.. تابعوا معنا:

حديقة مائية وسفاري بالي
حديقة سفاري بالي هي عبارة عن حديقة حيوانات تضم انواع عديدة من الحيوانات من العديد من القارات حول العالم، كما إنها تضم منطقة ترفيهية ومدينة ملاهي مائية، وهي تعد من اهم الاماكن السياحية في بالي.

شاطئ كوتا‏
يعتبر شاطئ كوتا من بين افضل اماكن السياحة في بالي وهو من أكثر الشواطئ استقطاباً للسياح. يتميز برماله الناعمة وبالأمواج العالية التي يفضلها محبي ركوب الأمواج كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ الوجبات ال محلية والأجنبية.

معبد أولو واتو بالي
يعتبر معبد أولو واتو من أشهر أماكن السياحة في بالي ومن بين أشهر المعابد الهندوسية بالجزيرة، كما إنه من أبرز المواقع الروحانية وواحد من ستة معابد أساسية في البلد. يتميز هذا المعبد بموقعه على جرف صخري بعلو 70 متر تقريبًا ويطل على المحيط الهندي.

شلال شامبوهان
احد أبرز المعالم السياحية في الجزيرة ويعد من اجمل الشلالات في اندونيسيا. يقع شلال شامبوهان في قرية جت جت وهو يتغذى من مياه نهري ييه لامباه و داليم بانقونق، كما تنتشر الاشجار والمزروعات على طريق الشلال ومن ابرزها محاصيل القرنفل والبن والكاكاو.

بحيرة براتان
تقع بحيرة بيراتان المغلقة فوق هضبة مرتفعة وهي تتميز بجوها البارد وتحيطها الجبال. تمتد هذه البحيرة على مساحة شاسعة ويبلغ عمقها 20 متر، وهي تجذب عدد كبير من السياح في بالي، حيث يمكنك ركوب القوارب السريعة أو ممارسة التجديف أو الجلوس على ضفة البحيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث