سياحةTourism

نصائح مفيدة قبل زيارتك الى ايرلندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم قاتمة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح مفيدة قبل زيارتك الى ايرلندا

إذا كنت تحلم برؤية التلال الخضراء الزاهية لأيرلندا، والاسترخاء وسط مناظرها الطبيعية الخلابة فأنت مدعو اليوم لتطير معنا في جولتنا إلى هذا البلد الجميل


إذا كنت تحلم برؤية التلال الخضراء الزاهية لأيرلندا، والاسترخاء وسط مناظرها الطبيعية الخلابة، مع اكتشاف أشهر معالمها السياحية والتاريخية المذهلة، فأنت مدعو اليوم لتطير معنا في جولتنا إلى هذا البلد الجميل لتتعرف على بعض النصائح المفيدة والهامة قبل السياحة في أيرلندا الجميلة.


ايرلندا

تتمثل الأشهر الأكثر شعبية للسفر إلى أيرلندا في الفترة من بداية يونيو حتى منتصف أكتوبر، حيث تمثل هذه الأشهر ذروة الموسم السياحي في البلاد، ما يترتب عليه ارتفاع الأسعار بشكل كبير، فيما يتعلق بتأجير ال سيارات والإقامة والطعام، ولكنك في المقابل ستحظى بطقس ممتع وفرص مثالية للاستمتاع.
عند زيارة أيرلندا ستستمتع  بمجموعة متنوعة من الأطباق التي لا تقارن، لاسيما مع جودة المكونات ال محلية في هذا البلد الجميل، بداية من الزبدة الأيرلندية إلى الفواكه والخضروات الطازجة، ناهيك أيضا عن لحم الضأن والمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة.


المدن الكبرى مثل دبلن وبلفاست جميلة، ومع ذلك، فإن سحر المدن والقرى الصغيرة يُظهر جوهر أيرلندا، لاسيما وأن العديد من هذه المدن الصغيرة تنبض بال حياة الأصيلة والبسيطة، حيث يغلق أصحاب المتاجر متاجرهم ويتجهون في المساء إلى المقاهي المحلية لتناول كوب من القهوة اللذيذة مع الاستمتاع للموسيقى القديمة في هدوء وسط تبادل الأحاديث الممتعة. وبالفعل فإن زيارة تلك الوجهات الرائعة في أيرلندا، تمثل فرصة مميزة للتفاعل مع السكان المحليين واكتساب الكثير من الأصدقاء من بينهم.
تغلق العديد من المؤسسات والمحال التجارية في مدن أيرلندا أبوابها يوم الأحد، كما ستجد أيضا أن العديد من مناطق الجذب أما أن تكون مغلقة طوال اليوم أو تفتح فقط لبضع ساعات. فإذا كانت هناك مواقع محددة ترغب في زيارتها، فاحرص على عدم زيارتها يوم الأحد، او فقط قم بالبحث وتأكد من أنها مفتوحة مسبقًا.
لن تواجه مشكلة في أماكن الإقامة عند السياحة في أيرلندا، إذ يمكنك العثور بسهولة على الفنادق وبيوت الشباب في جميع مدن وبلدات أيرلندا، مع المزيد من المواقع الم ملوك ة ملكية خاصة في المناطق الريفية فقط يُنصح بالحجز المبكر ، خاصةً عند الزيارة خلال أشهر الصيف. . هنا افضل الفنادق في ايرلندا للتعرف على أفضل الفنادق الموصى بها في أيرلندا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هبوعيل زلفة يقهر هبوعيل هرتسليا بهدفين مقابل هدف واحد