أخبارNews & Politics

المغار: افتتاح دورة لغة الجسد والوقوف أمام الجمهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغار: افتتاح دورة لغة الجسد والوقوف أمام الجمهور

وصل بيان من سوسن بشناق جاء فيه:" افتتح امس المدرب والإعلامي كنان عساقلة دورته الثالثة في قاعة الاشكول پايس بقرية المغار. وقام بتقديم محاضرته الاولى بعنوان " لغة الجسد والوقوف أمام الجمهور " ، بمشاركة واسعة من القرى ومدن الشمال

 


وصل بيان من سوسن بشناق جاء فيه:" افتتح امس المدرب والإعلامي كنان عساقلة دورته الثالثة في قاعة الاشكول پايس بقرية المغار. وقام بتقديم محاضرته الاولى بعنوان " لغة الجسد والوقوف أمام الجمهور " ، بمشاركة واسعة من القرى ومدن الشمال بهدف كسب المهارات والآليات حول فن الخطابة والتحكم بالظهور امام الجمهور والكاميرا".
واضاف البيان:" تحدث عساقلة عن أهمية لغة الجسد في التواصل مع الاخرين في حياتنا اليومية، وهي اللغة التى من خلالها يستطيع الجسد ان يبوح بما في نفسه ويعبر عما في داخله باستخدام بعض الحركات التى يقوم بها الافراد مستخدمين تعبيرات الوجه او ايديهم او نبرات الصوت ليفهم المتلقي المعلومة بشكل افضل .ويعد هذا النوع من الاتصال اداة قوية في التعبير عن كثير من المعاني والمشاعر والأفكار التي لا تستطيع الكلمات التعبير عنها بدقة لتوصلها اى الاخرين بسهولة .وقدم المحاضرة بأسلوبه المميز الرائع والذي جذب جمهور الحضور اليه بشكل مستمر وقد لاقت المحاضرة اعجاب الجميع.في نهاية الأمسية، شكر الاعلامي كنان عساقلة جميع الحضور الكريم".

تصوير:رامي قرواني

كلمات دلالية
تل السبع: اصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه للطعن