كوكتيلCocktail

عبارة الحب جنون تنطبق على هذا الشاب!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبارة الحب جنون تنطبق على هذا الشاب!

قد يجعلك الحب تتصرّف بجنون وتقوم بأفعال لم تكن لتقم بها يومًا بحياتك! وهذا ما حدث مع الشاب الّذي عرف أنّ حبيبته ستتزوّج من غيره


قد يجعلك الحب تتصرّف بجنون وتقوم بأفعال لم تكن لتقم بها يومًا بحياتك! وهذا ما حدث مع الشاب الّذي عرف أنّ حبيبته ستتزوّج من غيره، إذ اتّبع طريقة غريبة ليعيد حبيبته السابقة.


صورة توضيحية

فقد دخل الشاب أنانتا بورمان، من منطقة البنغال الغربية في الهند، في إضراب عن الطعام، بعد أن رفضت صديقته ليبيكا الرد على مكالماته الهاتفية ورسائله عبر تطبيق واتساب، فضلا عن حظره من صفحتها في فيسبوك. ولم يكتف بورمان بالإضراب عن الطعام، بل اعتصم أمام منزل محبوبته لأيام عدة، وهو يرفع لافتة يذكرها من خلالها بالسنوات الثمانية، التي قضياها معا، الأمر الذي أثار انتباه سكان المنطقة والكثير من المارة.

ومع مرور الوقت، بدأ الناس يتعاطفون معه في محنته، واحتشد عدد منهم حوله، في حين اتصل العريس الذي تقدم إلى محبوبته بالشرطة من أجل إبعاده من المكان.

ورفض بورمان الاستجابة إلى دعوات الشرطة له بالرحيل عن المكان، أو حتى إنهاء إضرابه عن الطعام، ومع مرور الوقت، بدأت حالته الصحية في التدهور، مما استدعى نقله إلى مستشفى محلي.

وحاول الأطباء في المستشفى إقناع الشاب بتناول الطعام وكسر إضرابه عن الطعام، إلا أنه رفض، الأمر الذي دفع بعض سكان المنطقة للتوسط لدى عائلة محبوبته ليبيكا من أجل إنقاذ حياته.

وفي نهاية المطاف، استجابت عائلة ليبيكا لطلب بورمان، ووافقت على تزويجه ابنتها، بعد أن ألغوا التحضيرات التي كانت جارية لحفل زفافها من شخص آخر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حب جنونشاب زوجة حبيبة
برك مياه الصرف الصحي في عرابة تتحول لمتنزه