ثقافة جنسية

إحذرا التكنولوجيا لعلاقة حميمة سليمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إحذرا التكنولوجيا لتحافظا على علاقة حميمة سليمة

إحذرا من سيطرة التكنولوجيا على حياتكما! فوجودها بحياتكما الزّوجيّة، إلى جانب التأثرات الإيجابية، يؤثّر سلبًا على علاقتكم


إحذرا من سيطرة التكنولوجيا على حياتكما! فوجودها بحياتكما الزّوجيّة، إلى جانب التأثرات الإيجابية، يؤثّر سلبًا على علاقتكما ما يزيد من المشاكل والخلافات الّتي لا ترغبان بها! وإليكما الأسباب الّتي ستجعلكما تحدّان من استخدامها:


صورة توضيحية

1.طرف ثالث في غرفة النوم
من الصعب أن نتصور أن الزوجين قد يرغبان في التحقق من بريدهما الإلكتروني أو من آخر المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي بدل أن يتقربا أحدهما من الآخر، ولكن الحقيقة هي أنّ التكنولوجيا اليوم باتت تشكل تهديداً كبيراً للحميمية بين الزوجين. ولكنّ النصيحة التي يوجهها الخبراء هي ضرورة الابتعاد والاستغناء عن التكنولوجيا في غرفة النوم، الى حد الاستغناء عن التلفاز حتى.

2. أحاديثكما تتعرض لل مقاطع ة الدائمة
إن التكنولوجيا اليوم تشكل مصدراً كبيراً للإلهاء، تماماً كالصوت المزعج الذي يأتي من خارج الغرفة ويشتت الحميمية بين الزوجين. فحين يحاول زوجك مثلاً أن يروي لك شيئاً حصل معه خلال يومه، لا بدّ أن أحدكما سيحاول التحقق من هاتفه كل 10 دقائق. في هذه الحالة، ينصحك الخبراء وللتخلص من هذه العادة السيئة، حاولا أن تطفئا وسائل التكنولوجيا في غرفة النوم، ومن ثم بادرا بالخطوة نفسها على طاولة العشاء.

3. القلق حيال توثيق اللحظة أكثر من واقع عيشها
فالأمر يحصل يومياً مع فايسبوك وإنستغرام وتويتر والكثير غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وخلال الليل والنهار. هذا الأمر بحد ذاته يشكل مشكلة كبيرة... فسواء كنتما معاً في رحلة إلى مكان ما أو حتى في عشاء رومانسي، لا تجعلا الوصول الى كاميرا الهاتف وتصوير ما تعيشانه هدفكما الأول، بل يجب أن تكونا موجودان قلباً وقالباً مع شريكك تعيشان اللحظة معاً بانسجام. أما نشر الصور على حسابات التواصل الاجتماعي فيأتي لاحقاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة