أخبارNews & Politics

طمرة: التحقيق مع مشتبه بعد ضبط ألعاب بلاستيكية خطرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التحقيق مع مشتبه (47 عاما) من طمرة بعد ضبط ألعاب بلاستيكية خطرة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أفراد الشرطة يعملون على تطبيق القانون في المحال التجارية التي تقوم بتسويق الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية من أجل حماية الجمهور.


عمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "أفراد الشرطة يعملون على تطبيق القانون في المحال التجارية التي تقوم بتسويق الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية من أجل حماية الجمهور من الأخطار الكامنة من هذه الألعاب الخطرة" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 
وأضاف البيان: "في إطار نشاط مبادر به للشرطة صباح هذا اليوم 05.06.2019، في مدينة طمرة خلال تفتيش في محل تجاري، تم ضبط 40 مسدسا ايروسفيت و12 حاوية تحتوي على كرات بلاستيكية والعشرات من كرات الذخيرة البلاستيكية. تمت مصادرة الألعاب الخطرة وتم التحقيق مع المشتبه (47 عاما) من طمرة. مع نهاية التحقيق تم الإفراج عنه بقيود مشروطة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "الى جانب أنشطة تطبيق القانون في هذا المجال تواصل شرطة اسرائيل أنشطة وقاية وتوعية واسعة النطاق في المحال التجارية والمدارس في المجتمع العربي بما فيها من محاضرات التي وقف بها أفراد الشرطة على مخاطر إستخدام الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل عملها لتطبيق القانون بهدف الحد من إستخدام الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية هذا الى حانب عملها في مجال الوقاية والتوعية لمكافحة إستخدام وتوزيع الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية. شرطة إسرائيل تناشد الآباء على أن يقوموا بتوعية اولادهم/ أطفالهم من مخاطر استخدام الألعاب الخطرة والمفرقعات النارية التي تحتوي على متفجرات ويمكن أن تسبب أضرارًا جسدية شديدة للمستخدم وبيئته مثل قطع الاطراف وفقادن البصر او التسبب في حرائق هائلة، وذلك على ضوء الدروس المستفادة من تجارب الماضي والتي أصيب فيها الأطفال بجروح خطيرة. كل عام وانتم بالف خير بعيد عن المفرقعات النارية والالعاب الخطرة" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: يوم التراث البدوي في مدرسة الحنان للتعليم الخاص