أخبارNews & Politics

4 إصابات في حادث طرق على مدخل نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 إصابات بينها 2 خطيرة في حادث طرق بين عدة سيارات وحافلة على مدخل نهاريا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وقع حادث طرق بين 3 سيارات وحافلة على شارع رقم 4 على مدخل نهاريا، وعليه هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ


عمم الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث طرق بين 3 سيارات وحافلة على شارع رقم 4 على مدخل نهاريا، وعليه هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى مكان الحادث وعملت على تخليص عالقين اثنين وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج" بحسب البيان.

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء آشر، في تمام الساعة 11:29، مفاده وقوع حادث طرق بين عدة سيارات وحافلة في نهاريا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية لأربعة صمابين، بينهم 2 خطيرة لمسنة (87 عاما) وسيدة (30 عاما) مع إصابة بالرأس، فيما أصيب رجل 050 عاما) بجراح متوسطة وإصابة بالرأس وسيدة (30 عاما) بجراح طفيفة، وتم نقلهم الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج اللازم" بحسب البيان.

هذا، وعمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "يشهد شارع رقم 4 مفترق نهاريا في جميع الإتجاهات حركة سير خانقة، وذلك إثر حادث طرق تتم معالجته. افراد شرطة اسرائيل متواجدون في المكان ويوجهون حركة المرور. الشرطة تناشد جمهور السائقين اعتماد طرق بديلة" بحسب البيان.
وفي بيان آخر عممه، جاء فيه: "تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادث طرق الذي وقع بين عدد من السيارات على الطريق السريع 4 بالقرب من مفترق عيرون عند المدخل الجنوبي لمدينة نهاريا. وفقًا لمصادر طبية اثر الحادث أصيب 6 اشخاص بجراح متفاوتة وتم نقلهم إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا لتلقي العلاج. شرع محققو الشرطة خبراء حوادث الطرق بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث، هذا ويعمل افراد الشرطة على توجيه حركة المرور في المكان" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

دلال داوود من أبو سنان تخرج لحريّتها بعد قضاء 18 عاما