أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من الرملة بطعن شاب في موديعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق بالفيديو: اعتقال مشتبه من الرملة بطعن شاب في محطة وقود في موديعين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

إنتهت الشرطة الإسرائيلية من تحققاتها مع مشتبه (24 عاما) من الرملة، والمشتبه بطعن شاب (23 عاما) قبل


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "إنتهت الشرطة الإسرائيلية من تحققاتها مع مشتبه (24 عاما) من الرملة، والمشتبه بطعن شاب (23 عاما) قبل أسبوع، في محطة وقود في موديعين" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "بدأت التحقيقات عند وصول بلاغ الى مركز الشرطة في تاريخ 28.05.2019، حول إصابة عامل في محطة وقود، جراء تعرضه للطعن من قِبل شاب الذي فر هاربا من المكان بعد تنفيذ قعلته. تم نقل الضحية الى مستشفى أساف هروفيه لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة. وبعد فترة زمنية قصيرة، وصل المشتبه الى نفس المستشفى لتلقي العلاج الطبي وتم اعتقاله هناك والتحقيق معه" كما جاء في البيان.

وتابع الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "وفقا للتحقيقات، تبين أن المشتبه وصل الى محطة الوقود وبدأ بمطاردة الضحية وبيده سكين، هرب الضحية الى أن وقع أرضا ومن ثم إنقضى المشتبه عليه وقام بطعنه عدة مرات. كما وتبين وفقا للتحقيقات أن المشتبه قام بطعن الضحية على خلفية أنه قام بإبلاغ الشرطة حول ضلوع المشتبه بحدث جرى سابقا. هذا، وتم اعتقال المشتبه وتمديد اعتقاله من فترى لأخرى ، وعند إنتهاء التحقيقات قدم مكتب المدعي العام هذا الأسبوع لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: المئات يؤدون صلاة الغائب على روح مرسي