أخبارNews & Politics

المئات يشاركون في مسيرة عيد الفطر بكفرقاسم تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المئات يشاركون في مسيرة عيد الفطر بكفرقاسم

عشية عيد الفطر السعيد وفي اجواء رائعة، اجتمع وشارك المئات من اهالي كفرقاسم مساء الثلاثاء في المسيرة التقليدية من كل عيد والتي تنظمها الحركة الاسلامية. رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان اول المشاركين في هذه المسيرة كعادته في مشاركة فرحة ا


عشية عيد الفطر السعيد وفي اجواء رائعة، اجتمع وشارك المئات من اهالي كفرقاسم مساء الثلاثاء في المسيرة التقليدية من كل عيد والتي تنظمها الحركة الاسلامية. رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان اول المشاركين في هذه المسيرة كعادته في مشاركة فرحة الأهالي والأطفال. كما وشارك قيادات العمل الإسلامي يتقدمهم رئيس الحركة الإسلامية الشيخ شادي طه.


كما وقامت فرقة الصراط الإسلامية بتقديم الأناشيد والتهاليل والتكبيرات العيديه. المسيرة جابت شوارع المدينة حيث انطلقت من مسجد ابي بكر الصديق من مركز البلدة لتستمر باتجاه مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم الى دوار الشهيد حسن البنّا ومن ثم الى ان وصلت الجماهير المحتفلة الى ساحة مسجد ابي بكر الصدق .اجواء مفرحة أعادت الفرحة والإبتسامة على وجوه الأهالي جميعا، حيث استقبلت المسيرة على جنبات الطرقات من الأهالي الذين رحبوا بالمشاركين وهنئوهم بهذه الفرحة والبهجة .
الكلمة المركزية كانت للشيخ عمر صرصور الذي رحب بالحضور على هذه المشاركة الكبيرة في هذه المسيرة , كما وتحدث عن فضائل من أتم صيام شهر رمضان المبارك . وان المسلمين فرحون بهذه الليلة والتي تملأها الملائكة. كما وعرج بحديثه الى الالتزام بالقرارات التي تخرج من دار الإفتاء في مدينة القدس ومن مفتي فلسطين وانه لا يجوز الخروج عن طاعته في الامور الشرعية . وان ما حصل من لغط وانقسام على شبكات التواصل الاجتماعي بكل ما يتعلق برؤية هلال رمضان ما هو الا لزرع بذور الفتنه بين ابناء الوطن الواحد .
رئيس البلدية المحامي عادل بدير قدم التهاني والتبريكات الى عموم الأهالي كما وناشد الجميع في كفرقاسم بالتحلي بالاخلاق الحميدة والتروي وان يكون العقل هو سيد الموقف في هذه الأيام الفضيلة . كما وتحدث في كلمته عن موجة العنف التي تستشري في مجتمعنا العربي حيث ناشد من خلال كلمته الشباب والسياسيين وقيادات المجتمع العربي ان يكونوا يدا واحدا في موجهة هذه الافة . وان يكون التسامح هو لغة الحوار ,علينا استبدال لغة العنف بلغة الحوار والتسامح وان نعمل جاهدين على زرع ثقافة التسامح لدى الاطفال منذ نعومة اظافرهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي