أخبارNews & Politics

مؤسسة القلم في زيارة تهنئة لمدراء مستشفيات الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤسسة القلم في زيارة تهنئة لمدراء مستشفيات الناصرة


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مؤسسة القلم، جاء فيه: "مبادرة مميزة أولى من نوعها في الناصرة ، قام طلاب وإداريو مؤسسة القلم بزيارة تهنئة لمدراء مستشفيات الناصرة تقديرا لهم على جهودهم وعملهم المتواصل لأجلنا جميعا في الناصرة والمنطقة".


خلال الزيارة 

وأضاف البيان: "وإلتقى الطلاب بالدكتور ابراهيم حربجي المدير الطبي لمستشفى العائلة المقدسة، والأب الدكتور جوزيف فرايتسولي المدير العام ، اللذان عبرا عن تقديرهما لهذه المبادرة التي توكد وجود خير وفير في مجتمعنا ثم توجه الطلاب الى المستشفى الفرنسي وإلتقوا هناك بالدكتور نائل الياس الذي عبر عن سعادته بهذه المبادرة، وأكد أهميتها ودورها في تمكين مجتمعنا".

وتابع البيان: "وختاما توجه الطلاب الى المستشفى الإنجليزي وهناك التقوا بمديره الدكتور فهد حكيم الذي رحب بالطلاب وأكد ضرورة هذا التواصل وأهميته. الطالب محمد حامد عرف بالمؤسسة ومشاريعها وعرض أمام الإداريين دورها في بناء الشباب وتعزيز دورهم الإيجابي. وشارك في هذه الجولة كل من الطلاب، يحيى سعدي، ريحان سلطي، نعيمة سلطي، ريم أبو حلاوة، توجان عمر، والأستاذ عبد الكريم عزام وهذا المشروع إستمرار لمشاريع التوفيق الخيرية التي أطلقتها المؤسسة في بداية الشهر الفضيل. إدارة وطلاب المؤسسة بهذه المناسبة يتقدمون للامتين العربية والاسلامية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مؤسسة القلم