أخبارNews & Politics

وفاة زوجة رئيس الدولة رؤوفين رفلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
Array
0

حيفا
Array
0

ام الفحم
Array
0

القدس
Array
0

تل ابيب
Array
0

عكا
Array
0

راس الناقورة
Array
0

كفر قاسم
Array
0

قطاع غزة
Array
0

ايلات
Array
0
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفاة زوجة رئيس الدولة رؤوفين رفلين بعد صراع مع المرض

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اعلن مكتب رئيس الدولة العاشر رؤوفين رفلين اليوم الثلاثاء عن وفاة نحاما ريفلين زوجة رئيس الدولة ، عن عمر يناهز 74 عاما وذلك بعد مرورها بعملية


 اعلن مكتب رئيس الدولة العاشر رؤوفين رفلين اليوم الثلاثاء عن وفاة نحاما ريفلين زوجة رئيس الدولة ، عن عمر يناهز 74 عاما وذلك بعد مرورها بعملية زراعة رئة قبل 3 اشهر .
وكانت ريفلين تعاني منذ سنوات من مرض في الرئات الدى بالنهاية الى عملية طبية ومكوثها لفترة في مستشفى بلينسون في بيتح تكفا ، حيث" شكر رئيس الدولة رؤوفين رفلين صباح اليوم الطاقم الطبي الذي اعتنى بزوجته " ، كما وتقدم رئيس الدولة بالشكر لكافة مواطني اسرائيل ورؤساء الطوائف الذين ارسلوا برقيات وزهور الى المستشفى قبل وفاة زوجته .


وقد ولدت نحاما ريفلين عام 1945 في " بيت حروت " في منطقة تل موند ، وأنهت تعليمها الثانوي في مؤسسة روبين ، وفي عام 1964 التحقت بالجامعة العبرية  ، وقد تعرفت على زوجها رؤفوين ريفلين عام 1970 ، حيث تزوجا بعد ذلك بعام واحد ، ولهما ثلاثة أبناء: ران وهو محام ، عنات وهي محررة تلفزيونية ، وريفي . جدير بالذكر أن لرؤوفين ريفلين ابن آخر من زواجه الأول وهو يحمل اسم يوئال .
وجاء في بيان صحفي من مستشفى بيلنسون " أن نحاما ريفلين توفيت بعد مرور 3 أشهر من زراعة رئة لها ، حيث أنه وللأسف الشديد لم تنجح كل محاولات الاطباء في انقاذ حيتها في مرحلة اعادة التأهيل بعد العملية . هذا يوم حزين بالنسبة لنا . نحن نحتضن عائلة ريفلين ونبعث تعازينا لرئيس الدولة ولأولاده وأحفاده ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الدولة
رئيس وموظفو بلدية دورا يشاركون في المسيرة الاحتجاجية