الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

اختتام دوري رمضان بستان المرج الأول بأجواء احتفالية

كل العرب
نُشر: 03/06/19 15:52,  حُتلن: 20:30


 خلال اختتام الدوري

تم أمس بحمد الله اختتام دوري كرة القدم الأول في تاريخ بستان المرج للكبار وذلك في مباراة نهائية التي عقدت على أرض ملعب مدرسة نين الإبتدائية وبأجواء أحتفالية بهيجة سادتها روح التآخي والتسامح والأنتماء لعائلة بستان المرج الواحدة.



المباراة الإختتامية تمت بحضور ورعاية رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي (أبو نائل) وبمشاركة بارزة لشخصيات إعتبارية من قرى بستان المرج، مدير المدرسة الثانوية بستان المرج، المربي سلمان زعبي، عضو المجلس، شكري عمري، موظفي المجلس، زهير زعبي وزيد زعبي، المخضرمون في سلك الرياضة، السيد سليم عزايزة والسيد فياض شلبي، لاعب الدرجة العليا، مهران راضي ولاعب الدرجة الممتازة مهدي زعبي والعشرات من القرى الأربع، سولم، كفر مصر، نين والدحي.

الدوري الرمضاني المميز نُظم من قبل قسم الرياضة والثقافة في المجلس، مديره السيد عبد الرحيم زعبي ( أبو نضال) والطاقم المهني، جميل خضر، شادي زعبي، وأمير راضي.

بعد انتهاء المباراة تم توزيع الكؤوس على الفريق الفائز كذلك على جميع اللاعبون الفائزين والاحتفال معًا بنجاح دوري رمضاني الأول الذي جمع قلوب ألاهل في القرى على مدار الشهر الفضيل.

في كلمته قال رئيس المجلس عبد الكريم زعبي ( أبو نائل): "نحن ندعم الرياضة، أنا شخصيًا كنت لاعب كرة قدم في الماضي في فريق سولم وبعدها حكم كرة قدم، فإنّ كرة القدم والرياضة بأنواعها هامة جدًا كفعالية رياضية ثقافية، على ذلك أؤكد دعمي للرياضة وللفعاليات الثقافية الترفيفية في القرى، أسعدني رؤيتكم تلعبون بروح رياضية أخوية متسامحة ورؤية البسمة على وجهوكم، سنعمل كل الجهود لإستقطاب المزيد الميزانيات وتخطيط لفعاليات عديدة أخرى على مدار السنة، أخيرًا أشكر قسم الرياضة والثقافة على عمله الفذ".

مقالات متعلقة