أحمد الشريف يحتفل بنجاحات 2006
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد الشريف يحتفل بنجاحات 2006

استقبل الفنان الشاب أحمد الشريف العام الجديد بمجموعة من الحفلات الجماهيرية التي كانت بمثابة تتويج لألقاب عدّة حصدها النجم التونسي الصاعد في العام الماضي.
فبعد أمسيته الناجحة في دمشق، أحيا النجم التونسي أحمد الشريف سهرة استثنائية ليلة رأس السنة في أبو ظبي، وإمتلأت صالة فندق "شاطئ الراحة" بالجمهور العربي الذي تراقص حتى ساعات الفجر الأولى على أغنيات الطرب والفلكلور، وكان لافتاً حضور عدد من الإيطاليين والإسبانيين الذين رقصوا على نغمات الأغنيات التونسية التي عرفوها في زياراتهم السابقة إلى البلد الأخضر.


يذكر أن أحمد الشريف، وبألبوم وحيد هو "بين الناس"، حصد العام الماضي 4 ألقاب، أولها جائزة "الموريكس دور" لأفضل نجم جماهيري شاب، ثم لقب النجم الأول لحفلات تونس الصيف الماضي حسب إستطلاع أعدته قناة "هنيبعل" التونسية. كما تصدر قائمة أحسن مطرب في استفتاء أجراه موقع "كل النجوم"، اشترك فيه 12 ألف شخص. وأخيراً، توّج عام النجاحات بلقب "أفضل صوت شاب" للعام 2006 أيضاً حسب استفتاء مجلة "زهرة الخليج".
وتزامناً مع بدء العد العكسي لإطلاق ألبومه الجديد، من المقرر أن يبدأ أحمد الشريف نهاية الشهر الجاري جولة فنية تشمل حفلات في سورية والأردن وتونس وليبيا. 

 


كلمات دلالية