أخبارNews & Politics

اكسال: مصرع الشابة حنين سعيد دراوشة (20 عاما) تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكسال: مصرع الشابة حنين سعيد دراوشة (20 عاما) جراء انقلاب خلاط باطون على سيارتها

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وقع بعد ظهر اليوم الاحد، حادث طرق على شارع 60 قرب مفرق اكسال، حيث انقلبت شاحنة على سيارة خصوصية، مما اسفر عن مصرع الشابة حنين سعيد دراوشة (20 عاما) من اكسال واصابة سائق الشاحنة بجراح خطيرة، وتم العمل على تخلصيهما. وباشرت الشرطة التحقيق في

 الشاحنة كانت تسير من الناصرة باتجاه اكسال، في المنعطف قرب مفرق اكسال، فقد السائق السيطرة (أسباب ذلك قيد التحقيق) وانقلبت على سيارة خاصة وتدهورت إلى المنحدر

تم لاحقا فتح الشارع امام حركة السير من كلا الإتجاهين

 سائق الشاحنة فاصيب بجراح خطيرة وتم نقله بواسطة مروحية الى المستشفى


 

الشابة المرحومة حنين دراوشة


وقع بعد ظهر اليوم الاحد، حادث طرق على شارع 60 قرب مفرق اكسال، حيث انقلبت شاحنة على سيارة خصوصية، مما اسفر عن مصرع الشابة حنين سعيد دراوشة (20 عاما) من اكسال واصابة سائق الشاحنة بجراح خطيرة، وتم العمل على تخلصيهما. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.وتم لاحقا فتح الشارع امام حركة السير من كلا الإتجاهين.

وبحسب تحقيقات الشرطة الاولية:" ان الشاحنة كانت تسير من الناصرة باتجاه اكسال، في المنعطف قرب مفرق اكسال، فقد السائق السيطرة (أسباب ذلك قيد التحقيق) وانقلبت على سيارة خاصة وتدهورت إلى المنحدر. ونتيجة لذلك، أصيبت شابة في العشرينيات من عمرها بجروح خطيرة، واقر وفاتها لاحقا في المكان، اما سائق الشاحنة فاصيب بجراح خطيرة وتم نقله بواسطة مروحية الى المستشفى".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" بالقرب من مفترق إكسال، انقلبت شاحنة (خلاطة بطون) على سيارة خاصة اثناء سفرها على الطريق. في هذه المرحلة، وفق المعلومات الواردة من الحادثة أصيب مسافرين من السيارة الخاصة، أحدهما أصيب بإصابات بالغة والأخر بالصعبة (وفقًا لمصادر طبية). رجال الاطفاء يعملون في مكان الحادث ويحاولون إنقاذ شخص عالق في الشاحنة. قوات من الشرطة متواجدة في المكان، يبعدون الفضوليين من المكان ويعملون على توجيه حركة المرور.  محققو حوادث الطرق  متواجدون في مكان الحادث وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابساته".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
أم الفحم: المئات يؤدون صلاة الغائب على روح مرسي