الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

تكريم النصراوية بيان احمد من قبل الجامعة الامريكية -جنين بمشاركة المربية نفين حداد

كل العرب
نُشر: 02/06/19 16:22,  حُتلن: 22:21

نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية ، دكتور اياد دبلح يكرم للطالبة بيان وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة تقديرا من ادارة الجامعة على جهودها لمواصلة التعليم وتحدي الصعاب

كرمت الجامعة العربية الامريكية في جنين الطالبة النصراوية بيان عمار احمد ،التي تدرس تخصص ادارة اعمال في كلية العلوم الادارية والمالية في الجامعة، ويشار الى ان بيان من ذوي الاحتياجات الخاصة وتتمتع بإرادة صلبة وعزم كبيرين على مواصلة تحصيلها العلمي.



وتم التكريم من قبل نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور اياد دلبح، وحضر حفل التكريم مفتي جنين،سماحة الشيخ محمد صلاح ابو سعيد ،والمربية الاستاذة نفين حداد وعائلة بيان بالإضافة لعدد من زملاء بيان في الجامعة.

وقدم دكتور دبلح درع التقدير للطالبة بيان تقديرا من ادارة الجامعة على جهودها لمواصلة التعليم وتحدي الصعاب. وعبرت بيان عن سعادتها الغامرة لهذه اللفتة الكريمة من قبل ادارة الجامعة التي لا تدخر جهدا من اجل مساعدة اصحاب الاحتياجات الخاصة لمواصلة تعليمهم الاكاديمي كما بقية البشر.
وقالت الاستاذة نفين حداد ان هذه اللفتة من قبل الجامعة تشجع الجميع على مواصلة التعليم ، حيث تحولت الجامعة الامريكية الى عنوان للطلاب العرب في كل مكان.
 

مقالات متعلقة