أخبارNews & Politics

مقتل 3 جنود بقصف إسرائيلي على ريف دمشق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر سورية: مقتل 3 جنود وإصابة 7 آخرين بقصف إسرائيلي على ريف دمشق

أسفر القصف الاسرائيلي الذي استهدف مناطق في ريف دمشق عن مقتل ثلاثة جنود سوريين وإصابة سبعة آخرين


أفادت مصادر نقلا عن النظام السوري أنّه: "أسفر القصف الاسرائيلي الذي استهدف مناطق في ريف دمشق عن مقتل ثلاثة جنود سوريين وإصابة سبعة آخرين".

قالت وسائل الإعلام الرسمية السورية، صباح الأحد، إن الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في ريف دمشق الجنوبي. وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن الصواريخ كانت قادمة من الجولان ، وكانت تستهدف مواقع في جنوب غرب دمشق.

كما أوضحت وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية وأسقطت عدداً منها.واشارت تقارير سابقة إلى سماع دوي انفجارات في محيط العاصمة السورية، في وقت مبكر من فجر الأحد.واكد التلفزيون السوري أن اكثر من هدف تم اسقاطها في سماء ريف دمشق الجنوبي ولم يتعرض اي موقع للاستهداف.

وقال مصدر عسكري سوري: في تمام الساعة 03،22 من فجر اليوم الاحد الواقع بتاريخ 2/6/2019 ظهرت بعض الأهداف الجوية المعادية قادمة من اتجاه الجولان، وعلى الفور قامت دفاعاتنا الجوية بالتصدي لها والتعامل معها وإسقاط الصواريخ المعادية التي كانت تستهدف مواقعنا في جنوب غرب دمشق.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ليل السبت، أنه "تم رصد إطلاق صاروخ من الأراضي السورية على إسرائيل. وقال في بيان: "انفجر صاروخ واحد في منطقة جبل الشيخ، وسقط صاروخ آخر داخل الأراضي السورية". وكثفت إسرائيل في الأعوام الأخيرة وتيرة قصفها في سوريا، مستهدفة مواقع للجيش السوري وأهدافاً إيران ية وأخرى لحزب الله اللبناني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إسرائيلي
البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج