الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

ريال مدريد يحاول توفير 300 مليون من بيع هؤلاء اللاعبين

كل العرب
نُشر: 31/05/19 22:55,  حُتلن: 04:09

 

يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لإحداث ثورة ضخمة في الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد هذا الموسم الكارثي الذي فشل فيه في الحصول على أي لقب.


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن فلورنتينو بيريز يحاول إدخال 300 مليون يورو عن طريق بيع بعض اللاعبين في تشكيلة نادي ريال مدريد، من أجل توفير كل مطالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تحاول توفير 200 مليون يورو من بيع النجم الويلزي جاريث بيل والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والكولومبي خاميس رودريجيز، بالإضافة إلى بيع النرويجي الشاب مارتن أوديجارد مقابل 20 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يريد أيضاً بيع ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وماريانو دياز وبورخا مايورال، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث يحاول إدخال 100 مليون يورو من بيعهم في الصيف.

وذكرت أن ريال مدريد قرر بيع هؤلاء اللاعبين، من أجل توفير المال الكافي للتعاقد مع إدين هازارد وبول وبوجبا بالإضافة إلى كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا لاعبا باريس سان جيرمان، وهم الذين طالبهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات متعلقة

Got