أخبارNews & Politics

حارة ابو وفيق وحارة البيادر كأجمل حارات مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختيار حارة ابو وفيق وحارة البيادر كأجمل حارات مجد الكروم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

للسنة الثالثة على التوالي وضمن مشروع اجمل حارة رعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري تم تتويج اجمل الحارات في في مجد الكروم من خلال أمسية احتفالية باجواء عائلية واخوية في حارة المرحوم ابو وفيق صليبي بمشاركة السيد سليم صليبي رئي


للسنة الثالثة على التوالي وضمن مشروع "اجمل حارة" رعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري تم تتويج اجمل الحارات في في مجد الكروم من خلال أمسية احتفالية باجواء عائلية واخوية في حارة المرحوم ابو وفيق صليبي بمشاركة السيد سليم صليبي رئيس المجلس المحلي والسيدة اية مناع مديرة المركز الجماهيري ولفيف من اهالي الاحارات وعشرات ابناء الشبيبة وكشافة المركز الجماهيري.

وقد تم اختيار حارتي ابو وفيق وحارة البيادر كاجمل حارتين في مجد الكروم خلال شهر رمضان الفضيل من ناحية التزيين والنظافة والمشاركة الجماهيرية بالفعاليات المختلفة . وقد بارك رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي لاهالي الحارتين باختيارهم كأفضل حارت البلدة واكد ان الهدف ليس الجائزة او الاختيار فقط بل العلاقات الاجتماعية والعائلية بين اهالي الاحياء والتي تدل على الترابط الاجتماعي والعلاقات الحميمة بين كافة اهالي البلدة .

بدورها باركت السيد اية مناع مديرة المركز الجماهيري للاحياء الفائزة وشكرت كافة اهالي البلدة على تعاونهم وتكاتفهم ومشاركتهم في هذه المسابقة الفريدة من نوعها وتمنت ان تدوم العلاقات الاجتماعية والتعاون المشترك بين كافة اهالي مجد الكروم .

السيد ايناس منصور التي تولت عرافة الاحتفال والعاملة والادارية بالمركز الجماهيري تحدثت عن المسابقة بشكل عام وباركت بدورها للحارات الفائزة واكدت ان هذه المشاركة يدل على روح التعاون والعطاء والمحبة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
أم الفحم: المئات يؤدون صلاة الغائب على روح مرسي