أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متناثرة
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ انخفاض تدريجي عليها

درجات الحرارة تكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون غربية الى


يطرا إنخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الجمعة ويسود جو غائم جزئي ومعتدل الى أبعد حد في ساعات النهار ويسود جو منعش ومائل للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. 
درجات الحرارة تكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.


صورة توضيحية

السبت: يبقى الجو غائماً جزئياً وصيفياً معتدلاً الى أبعد حد دون تغير في درجات الجرارة ويسود جز مائل للبرودة في ساعات الصباح والليل والمساء. والحرارة حول منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

الأحد: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في محتلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جداً في المناطق الغورية. 

الاثنين: يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة ويسود جو صيفي شديد الاعتدال نهاراً ومنعش ومائل للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية ليلاً وفجراً. بينما يسود جو حار الى شديد الحرارة في المناطق الغورية. 

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو صيفي معتدل نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة