أخبارNews & Politics

ديرحنا: افطار رمضاني بمبادرة الروح الطيبة والمجلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
ضباب
25

القدس
ضباب
25

تل ابيب
غبار
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
ضباب
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديرحنا: افطار رمضاني بمبادرة الروح الطيبة والمجلس المحلي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أقيم في مطعم أبو حمد في قرية دير حنا إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم بمبادرة من جمعية الروح الطيبة بالتعاون مع المركز الجماهيريومجلس دير حنا المحلي ، وأقيم الإفطار بحضور رئيس المجلس المحلي قاسم سالم، صالح نجم ، مدير المركز الجم

 


أقيم في مطعم أبو حمد في قرية دير حنا إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم بمبادرة من جمعية الروح الطيبة بالتعاون مع المركز الجماهيريومجلس دير حنا المحلي ، وأقيم الإفطار بحضور رئيس المجلس المحلي قاسم سالم، صالح نجم ، مدير المركز الجماهيري في دير حنا، ومدير عام جمعية الروح الطيبة عيدو وعائلته.

وشارك ايضا سامي خطيب من الخدمات الاجتماعية. ناشطات من المجلس النسائي ، وبمشاركة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من دير حنا وذويهم. ورحب بالحضور مدير المركز صالح نجم . وتحدث رئيس المجلس عن اهمية هذه اللقاءات والفعاليات من اجل هذه الشريحة في المجتمع واكد على الاهتمام بكل ما يخص الاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وسنعمل على ايجاد فرص لمساعدتهم خدمتهم في كل المجالات واني سعيد اليوم ان اكون بينكم واتمنى لكم دوام الصحة والعافية وعيد مبارك للجميع.
يذكر جمعية الروح الطيبة من صندوق أريسون ، التي تمثل حلقة وصل بين الجمعيات والمتطوعين والتي تدير مبادرة "يوم الأعمال الخيرية " منذ 12 سنة على التوالي, بادرت على اقامة مشروع قُطري ومميز في شهر رمضان المبارك, الذي يتميز ايضا بالعطاء والأعمال الخيرية في العالم الاسلامي. 72 من بين المدن والقرى العربية والمدن المختلطة, وايضا في القرى الغير معترف بها ب النقب  .
 من خلال مبادرة " الروح الطيبة في رمضان بتجمعنا " سوف تقام وجبات افطار جماعية المبنية على التطوع والعطاء من قبل مئات المتطوعين من جميع الاجيال, وحتى في بعض الاماكن سوف يقوموا المتطوعين بتحضير وجبات الافطار .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا
أجواء شديدة الحرارة وجافة مع ارتفاع آخر على الحرارة