أخبارNews & Politics

لجنة مناهضة العنف تستنكر احراق صيدلية في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة مناهضة العنف تستنكر احراق صيدلية في الناصرة:يد الجريمة تعبث بالناصرة والشرطة في سبات عميق

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استنكرت لجنة مناهضة العنف في الناصرة قيام مجهولين قبل يومين باضرام النيران في بناية في منطقة الخانوق

جاء في البيان: لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة تستنكر هذا العمل الجبان، مهما كانت دوافعه وتتوجه للشرطة بالقيام بواجبها وفرض الأمن والأمان


استنكرت لجنة مناهضة العنف في الناصرة قيام مجهولين قبل يومين باضرام النيران في بناية في منطقة الخانوق وبالتحديد داخل صيدلية، حيث هرعت طواقم الاطفاء والانقاذ الى المكان وعملت على اطفاء النيران والتحقيق بملابسات الحادث.

وقالت لجنة مناهضة العنف في الناصرة في بيانها الاعلامي: "قامت ليلة أول أمس ثلة من خفافيش الليل بإلقاء زجاجات حارقة على إحدى العمارات الواقعة في حي الخانوق في الناصرة، مشعلين ألسنة النيران فيها، مما أدى الى وقوع خسائر مادية جسيمة في عدة مصالح تجارية، مكاتب وعيادات طبية، وقد قامت فرقة الإطفائية بإخلاء البيوت السكنية المجاورة وقطع الكهرباء عن الحي. إلقاء الزجاجات بشكل عشوائي كاد ويتسبب بحرق البيوت المجاورة وبقدرة قادر لم تكن خسائر بالأرواح ولم يصب أحد، ولم تحرق بيوت مجاورة، ولكن المصالح في العمارة لن تعود لعملها قبل فترة طويلة، والعيادات الطبية لن تستقبل المرضى، ناهيك عن الأضرار المعنوية الكبيرة لأصحاب المصالح وسكان الحي.
لقد تم توثيق الحادث عن طريق كاميرات الفيديو، وتقديم شكوى للشرطة من أصحاب المصالح. لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة تستنكر هذا العمل الجبان، مهما كانت دوافعه وتتوجه للشرطة بالقيام بواجبها وفرض الأمن والأمان. يد الجريمة تعبث بالناصرة والشرطة في سبات عميق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ