أخبارNews & Politics

انضمام 600 عامل من شركة مو ياد للهستدروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

600 عامل من شركة مو ياد التي تعود ملكيتها لشركة تنوفا ينضمون للهستدروت

بالتعاون ما بين الهستدروت ونقابة العاملين في شركة تنوفا انضم حوالي 600 عامل من شركة مو ياد التي تعود ملكيتها الى شركة تنوفا للهستدروت


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان الهستدروت، جاء فيه: "بالتعاون ما بين الهستدروت ونقابة العاملين في شركة تنوفا انضم حوالي 600 عامل من شركة مو ياد التي تعود ملكيتها الى شركة تنوفا للهستدروت. وتقع بمسؤولية هؤلاء العمال ترتيب البضائع والمنتوجات التابعة لشركة تنوفا في حوالي 600 من الحوانيت في كافة انحاء البلاد. حيث كانوا قد توجهوا الى الهستدروت بطلب الانضمام من أجل ترتيب شروط عملهن ضمن اتفاقية عمل جماعية اسوة بزملائهم العاملين في الشركة الأم".

وأضاف البيان: "بدعم وتشجيع من رئيس نقابة العاملين في تنوفا احياف سيمحي، التقى ممثلو قسم التنظيم المهني في الهستدروت ميخال سيربرينك وآفي اوستايوف كافة سكريتاريي النقابات المهنية في الهستدروت في كافة المناطق والألوية ونشطاء من الشبيبة العاملة والمتعلمة عمال شركة مو ياد في انحاء البلاد ووزعوا عليهم نشرات توعوية وقاموا بضمهم الى الهستدروت. وبهذا يكون هؤلاء العمال قد انضموا الى 800 الف عامل في المرافق الاقتصادية الذين انضموا للهستدروت".
وتابع البيان: "باركت رئيسة وحدة العاملين في المؤسسات الطبية والجماهيرية في هستدروت هماعوف هيدا كرمرسكي كافة العمال على قرارهم الانضمام للهستدروت وقالت: "انا سعيدة جدا بقرار عمال شركة مو ياد بأخذ زمام الامور وتقرير مصيرهم بأيديهم هدفا لضمان تكاتف العمال واهتماما بمصلحتهم. نحن في الهستدروت سنقف الى جانبكم وتحت تصرفكم بكل خطوة".

وبحسب البيان: "قال رئيس نقابة عمال شركة تنوفا أحياف سيمحي: "انها لحظة هامة جدا بالنسبة لعمال شركة مو ياد الذين قرروا الانضمام في اطار نقابة عمال تنوفا من منطلق المسؤولية والانتماء لمكان عملهم. ان لجنة العاملين في تنوفا وأنا كمن يقف على رأسها أُبارك عمال شركة مو ياد لانضمامهن لنقابة عمال الهستدروت . اشكر الهستدروت التي عملت مجهودا كبيرا من اجل استكمال هذه الخطوة المباركة".
واختتم البيان: "قالت لجنة العمل الممثلة لعمال مو ياد :" نحن سعداء جدا في الوصول لهذه المرحلة الهامة المتمثلة في انضمام العمال مرتبي البضائع التابعين لشركة تنوفا- عمال شركة مو ياد. لقد آن الأوان ان نتكاتف. انا اشكر احياف والهستدروت لدعمها ومرافقتها"إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: إصابة فتى (16 عامًا) إثر تعرّضه للدهس