رياضة وشبابSports

أيمن أبو يونس: أسباب عديدة تساهم باقتراب ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
28

ايلات
غيوم متفرقة
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أيمن أبو يونس: أسباب عديدة تساهم باقتراب ليفربول من الفوز بدوري الأبطال

أكد المدرب السخنيني أيمن أبو يونس على أن نادي ليفربول الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال.ويحتضن استاد واندا ميتروبوليتانو


أكد المدرب ال سخنين ي أيمن أبو يونس على أن نادي ليفربول الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال.ويحتضن استاد واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الاسبانية مدريد مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة أحداث المباراة بين الناديين الانجليزيين ليفربول وتوتنهام، ضمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.


وتابع أيمن أبو يونس:" اتوقع فوز ليفربول باللقب هذا العام. فريق ليفربول افضل من فريق توتنهام ولائحة الدوري الانجليزي لا تكذب، حيث أنهى ليفربول الدوري في المرتبة الثانية برصيد 97 نقطة وبفارق نقطة يتيمة عن البطل مانشستر سيتي، بينما انهى فريق توتنهام الدوري في المرتبة الرابعة برصيد 71 نقطة. يلعب فريق ليفربول بشكل هجومي ويضغط عاليا على الفريق المنافس في لحظات معينه وفي لحظات اخرى يستدرج الفريق المنافس الى ملعبه ويحاول اختطاف الكرات والخروج لهجمات مرتده سريعه جدا معتمدا بذلك على خط الوسط القوي والمهاجمين الافريقيين محمد صلاح وساديو ماني، زد على ذلك ان فريق ليفربول يملك الخبره اكثر من الفريق الخصم وقد كان في العام الماضي ايضا في نهائي الابطال حين خسر لريال مدريد الاسباني .

اما فريق توتنهام فهو ايضا فريق ممتاز، حقق مفاجأه حين تغلب على اياكس امستردام في هولندا وقلب النتيجه بعدما كان خاسرا على ارضه بهدف للهولنديين. يعاني فريق توتنهام من غياب قائد وهداف الفريق هاري كين للاصابه وقد يؤثر هذا الغياب كثيرا على الفريق اللندني.
الفريقان يملكان مدربين من الطراز الاول في العالم وبهذه النقطه لا يوجد غلبه لاحد، ولهذه الاسباب مجتمعه اتوقع فوز فريق ليفربول بالكاس الاغلى والاكثر اثارة في العالم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أيمن أبو يونس
توثيق: اعتداء وحشي على شاب في المثلث الجنوبي