أخبارNews & Politics

مأساة في النقب: وفاة شاب ثانوي في ظروف تراجيدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية
16

حيفا
عاصفة رعدية
16

ام الفحم
عاصفة رعدية
16

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
عاصفة رعدية
16

راس الناقورة
عاصفة رعدية
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مأساة في النقب: وفاة شاب ثانوي في ظروف تراجيدية- الخامس في النصف عام الأخير

مأساة في النقب: يفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن فتى (18 عاما)، من إحدى القرى في النقب، توفي بعد الإفطار مساء اليوم (الأربعاء) في ظروف تراجيدية.


مأساة في النقب : يفيد مراسل موقع "العرب" وصحيفة "كل العرب" أن فتى (18 عاما)، من إحدى القرى في النقب، توفي بعد الإفطار مساء اليوم (الأربعاء) في ظروف تراجيدية.

وقال مصدر في العائلة لمراسلنا، إنّ الفتى - وهو طالب الصف الثاني عشر ويتعلم في قريته - يعمل في سوبرماركت بمدينة بئر السبع.وقد عاد قبل الإفطار وكان شديد العصبية، حيث تناول طعام الإفطار مع أبناء عائلته، وكان كثير الكتابة على جهازه الخلوي، حيث كان يتكاتب مع آخر عبر الواتس-أب.

وبعد تناوله لطعام الإفطار، اختفى عن الأنظار، حيث وجده أخوته في البيت وقد أقدم على شنق نفسه. والشاب هو البكر بين أخوانه وأخواته.وهرعت الى المكان سيارة إسعاف، حيث أعلن الطاقم الطبي عن وفاته.

وقد تمّ اعلام الشرطة بالحادث المأساوي، حيث تقرر نقل جثة الفتى إلى المعهد الطبي "أبوكبير" بتل أبيب لتشريحها والتأكد من أسباب ال وفاة .ويسود جو من الحزن والأسى الشديد في القرية، وبين أتراب الطالب الثانوي، حيث قال الأقارب إنّه لم تظهر عليه في الفترة الأخيرة أي علامات من الضائقة النفسية.
ويذكر أن هذه حالة الانتحار الخامسة في قرى النقب في النصف عام الأخير، ما يؤكد الحاجة إلى عمل دؤوب من أجل الكشف عن هذه الحالات، قبل وقوع المأساة.

كلمات دلالية
شبهات: رجال شرطة سرقوا وتاجروا بالسلاح