جامعات / مدارسStudents

أبو تلول في النقب تقيم خيمة رمضانية حول الحوار تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبو تلول في النقب تقيم خيمة رمضانية حول الحوار والتسامح

أمسية مميزة أقيمت اليوم الأربعاء في مدرسة أورط أبو تلول الثانوية، حيث اجتمع في خيمة الحوار والتسامح الرمضانية العشرات من طلاب الصفوف التاسعة من كافة البلدات العربية في النقب، وذلك برعاية المجلس الإقليمي واحة الصحراء وقسم إدارة المجتمع وال


أمسية مميزة أقيمت اليوم الأربعاء في مدرسة أورط أبو تلول الثانوية، حيث اجتمع في خيمة الحوار والتسامح الرمضانية العشرات من طلاب الصفوف التاسعة من كافة البلدات العربية في النقب ، وذلك برعاية المجلس الإقليمي واحة الصحراء وقسم إدارة المجتمع والشبيبة في وزارة التربية والتعليم.

 

عرف الحفل علي الهواشلة، مدير قسم التربية اللامنهجية والخاصة في مجلس واحة الصحراء، وتحدث كل من رئيس المجلس إبراهيم الهواشلة، ومديرة قسم المجتمع والشبيبة د. أيالا حجّاج، والمفتش جبر أبو القيعان، والمفتش علي هيكل ومدير المدرسة راجي الخرم. وأبرز كافة المتحدثين قضايا العنف والقتل التي تضرب أبناء مجتمعنا العربي من الجليل وحتى النقب.

وقد تواجد أيضا مدراء المدارس يوسف الهواشلة، وكمال أبو هدوبة، وحسن الغنامي، نبيل أبو قرينات، ومالك أبو قرينات، الى جانب المفتش طالب أبو حماد.

وقد قام الطلاب بورشات عمل في موضوع الحوار والتسامح من خلال القيم الرمضانية.

وبعدها استمعوا إلى موعظة دينية من الشيخ عطية الأعسم، رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، الذي خصص موعظته الى وجوب نبذ العنف والعمل على التسامح بين أبناء المجتمع من أجل وقف شلال الدم في المجتمع العربي.

وبعد تناول طعام الإفطار، استمع الطلاب إلى أناشيد وتهاليل دينية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبو تلول
كفرقرع: حملة تفتيش موّسعة للمركبات بعد مقتل يوسف