أخبارNews & Politics

خلال شهر رمضان: 6 ضحايا جرائم قتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أرقام مرعبة: 6 ضحايا جرائم قتل في المجتمع العربي خلال شهر رمضان فقط​

ما زال العنف والإجرام داخل البلدات العربية يقض مضاجع السكان، ويشكل خطراً كبيراً على حياتهم، لا سيما ان جميع التظاهرات والخطوات الأخرى


ما زال العنف والإجرام داخل البلدات العربية يقض مضاجع السكان، ويشكل خطرًا كبيرًا على حياتهم، لا سيما ان جميع التظاهرات والخطوات الأخرى لإجتثاث الظاهرة، لكن دون اي جدوى، فإطلاق الرصاص بإتجاه بيوت ومحلات تجارية وارواح بشرية وحرق سيارات والقاء قنابل مستمرة وبشكل يومي.

جدير بالذكر انه خلال اقل من شهر قتل 7 ضحايا في بلدات عربية مختلفة. الجريمة الأولى راح ضحيتها توفيق زهر (60 عاما) من سكان الناصرة ، والذي قتل امام حفيدته خلال اطلاق رصاص بإتجاه مخبز، حيث ان الضحية كان متوجهاً لشراء ربطة خبز وقتل دون ان يكون له اي علاقة بالخلاف.


المرحوم توفير زهر

الضحية الثانية مقتل وسام ياسين (45 عاما) من طمرة في مدخل  محل مجوهرات التابع له، ذلك بعد ان اقدم شخص بإطلاق وابل من الرصاص من مسافة صفر، مما اسفر عن مصرعه في المكان.


المحروم وسام ياسين

الجريمة الثالثة قتل فيها الشاب احمد ضراغمة (35 عاما) من سكان باقة الغربية، والذي تعرض لإطلاق رصاص عندما خرج من المسجد، وقد اعتقلت الشرطة شاب من نفس البلدة بشبهة ضلوعه بالجريمة.


المرحوم أحمد ضراغمة

الجريمة الرابعة قتل فيها الشاب دانيال حلبي (18 عاما) الذي قتل طعناً بالسكين خلال شجار، ذلك بسبب جدال دار بينه وبين شخص اخر، عندما حاول الضحية الدفاع عن شابة تعرضت للمضايقة داخل بركة، وقد اعتقلت الشرطة المشتبه الرئيسي بالجريمة.


المرحوم دانيال حلبي

الجريمة الخامسة راحت ضحيتها السيدة انتصار العيسوي (44 عاما) من سكان الرملة، حيث قتلت لحظة وصولها لمكان حصل فيه شجار، وخلال محاولتها للدفاع عن ابنها اصيبت بعيار ناري ولقيت مصرعها.


المرحومة انتصار العيسوي

الجريمة السادسة حصلت يوم امس في عرعرة، وقتل فيها الشاب عميد الجيش (25 عاما) في مدخل بيته، اذ ان الخلفية لا زالت غامضة.


المرحوم عميد الجيش

هذا وتحقق الشرطة في ظروف وفاة الشاب ساهر ابو غزال (23 عاما) من سكان ام الفحم، تحقق فيما اذا كان الحديث يدور عن جريمة قتل او اسباب اخرى.


ساهر أبو غزال

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المجتمع العربي رمضان
الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة