فنانين

نجم صراع العروش يتعالج من إدمان الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد انتهاء المسلسل: نجم صراع العروش كيت هارينغتون يدخل مركز فطام للعلاج من إدمان الكحول

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أكد وكيل الممثل البالغ من العمر 32 عاما في بيان له أنّ كيت هارينغتون يخض للعلاج وقرر الاستفادة من هذه الاستراحة

هارينغتون تأثر بشدة بسبب انتهاء المسلسل، ويخضع لعلاج من إدمان ومعاقرة الكحول وكذلك من الضغوط النفسية والإجهاد

خلال العام الماضي كان هارينغتون يسهر في احد النوادي الليلة في نيويورك وتمّ طرده من المكان بعد أن ثمل وبدأ بالتصرف بطريقة أزعجت روّاد المكان


دخل الممثل كيت هارينغتون، الذي أدّى شخصية جون سنو في المسلسل الشهير صراع العروش، إلى مركز فطام بعد عرض أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي اختتم أجزاءه الـ8 في 19 أيّار الجاري. وذكرت تقارير أن هارينغتون تأثر بشدة بسبب انتهاء المسلسل، ويخضع لعلاج من إدمان ومعاقرة الكحول وكذلك من الضغوط النفسية والإجهاد.


كيت هارينغتون

وأكد وكيل الممثل البالغ من العمر 32 عاما في بيان له أنّ:"كيت يخض للعلاج وأنّه قرر الاستفادة من هذه الاستراحة، ليخصص بعض الوقت بعيداً عن العمل من أجل صحته، ليعالج بعض المسائل الشخصية". ولم يخض البيان في تفاصيل هذه المسائل وأضاف أنه سجل اسمه لدى عيادة في الولايات المتحدة قبل عدة أسابيع من انتهاء المسلسل الخيالي الذي يعود للعصور الوسطى يوم 19 مايو/أيار.

ويتكلف علاج الممثل البريطاني حوالي 120 ألف دولار. وقال هارينغتون إنه بعد الانتهاء من تصوير "لعبة العروش" والخروج من شخصية "جون سنو" قرر أن يذهب للعلاج النفسي. وأضاف أنه في الوقت الذي بدأ فيه الحديث إلى الناس تأكد أنه عليه الذهاب إلى طبيب نفسي.

وبحسب التقارير، فإنّه خلال العام الماضي كان هارينغتون يسهر في احد النوادي الليلة في نيويورك وتمّ طرده من المكان بعد أن ثمل وبدأ بالتصرف بطريقة أزعجت روّاد المكان واشتكوا منها، وعليه تمّ اخراجه من المكان وعندها حاول العودة مججدا لكن تمّ جرّه للخارج بالقوة!

صراع العروش - قفزة نوعية
وحقق هارينغتون قفزة نوعية، إذ بعد أن كان ممثلاً غير معروف أصبح نجماً عالمياً في المسلسل الذي لعب فيه دور "جون سنو" الشجاع الذي كانت أفعاله في الحلقة الأخيرة من أكبر الصدمات للمشاهدين. وتابع 19.3 مليون مشاهد الحلقة الأخيرة داخل الولايات المتحدة وحدها، وهو رقم قياسي لشبكة "إتش بي أو".

وقال هارينغتون الذي تزوج زميلته في بطولة المسلسل روز ليزلي عام 2018، لمجلة "فرَايتي" في وقت سابق من العام إنه وجد صعوبة من قبل في التعامل مع الشهرة والاهتمام اللذين سببهما المسلسل، ووصفهما بالأمر "المخيف".

إقرا ايضا في هذا السياق:

خاص للعرب: لجنة الوفاق ستعلن عن فشل تشكيل المشتركة