الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

الناصرة: سنبدأ توزع منحا دراسية على الطلاب الجامعيين

كل العرب
نُشر: 28/05/19 18:41,  حُتلن: 03:33

وزعت خلال الافطار المنح الدراسية على اسم طيب الذكر "خالد جبارين" وتم شكر وتكريم طلاب جامعة تل ابيب الذين يتطوعون بالجمعية

نظمت جمعية "سنبدأ- ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ أبدا" إفطاراً رمضانياً لأعضاء ونشطاء الجمعية يوم الجمعة، وبحضور اصدقاء الجمعية والمتبرعين. وقد وزعت خلال الافطار المنح الدراسية على اسم طيب الذكر "خالد جبارين" وتم شكر وتكريم طلاب جامعة تل ابيب الذين يتطوعون بالجمعية ويحصلون على منحة في برنامج مشترك للجمعية وجامعة تل ابيب تحت اسم "מתחברים".

بدورها رحبت عضو إدارة الجمعية المربية سلوى خطيب بالحضور وأكدت على اهمية ترتيب مثل هذه البرامج الاجتماعية في المدينة.

بعد الافطار مباشرة، قدم رئيس المجلس العام للجمعية الدكتور اياد جهشان كلمته حيث رحب بالحضور من أعضاء ونشطاء وأصدقاء الجمعية وشكرهم على عطائهم لأجل الناصرة وأهلها. وتخلل البرنامج فقرة شعرية من الشاعرة فردوس حبيب الله، وفقرة فنية من السيدة عبير ابو احمد.

ثم جاءت الفقرة المركزية وهي توزيع المنح وتكريم الناشطين في مجال ملف التعليم، أدار هذه الفقرة المهندس شريف زعبي المسؤول عن صندوق المنح في الجمعية مع المربية أنيسة عابد مسؤولة ملف التعليم بالجمعية ورافقهم أعضاء الإدارة بالتوزيع. وتم تكريم الطالبات رائدة جرار وهيا جبران وعضوة الادارة سلوى خطيب على تميزهم ومبادراتهم في نشاط الجمعية.

يذكر ان مشروع المنح الدراسية للجمعية يعتبر الأكبر على مستوى مدينة الناصرة، فيه يتَطَوع الطلاب سنويا بآلاف الساعات التعليمية لصالح المئات من طلاب المدارس من كل الأجيال. وقد تم حتى الان وخلال السنوات الاخيرة توزيع منح دراسية باكثر من 400 الف شيكل على الطلاب الجامعيين المتطوعين بمشاريع الجمعية. 

مقالات متعلقة