أخبارNews & Politics

وزارة العمل:إغلاق ورشة بناء لمقاول عربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مقاول من منطقة وادي عارة أعاد عماله إلى ورشة بناء أغلقت بعد إصابة عامل فأصيب آخر اليوم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أغلقت وزارة العمل صباح اليوم الثلاثاء، ورشة العمل لمقاول عربي من منطقة وادي عارة، في كريات جات، وذلك بعد إصابة عامل بجراح خطيرة إثر سقوطه عن ارتفاع.

وزارة العمل: 

المقاول أمر عماله بالعودة إلى العمل، بالرغم من أنه تم إغلاق ورشته قبل أسبوعين لأسباب تتعلق بالأمن والأمان

المقاول قام بمخالفة جنائية بسبب إعادة العمال رغم إغلاق الورشة، وبالتالي تمّ إستدعاء الشرطة التي أوقفت المقاول على ذمة التحقيقات


أغلقت وزارة العمل صباح اليوم الثلاثاء، ورشة العمل لمقاول عربي من منطقة وادي عارة، في كريات جات، وذلك بعد إصابة عامل بجراح خطيرة إثر سقوطه عن ارتفاع 8 أمتار، صباح اليوم الثلاثاء. وتمّ اعتقال المقاول للتحقيق معه.


مكان إصابة العامل- كريات جات 
وكان العامل نُقل ب سيارة إسعاف من المكان إلى مستشفى سوروكا بئر السبع، بعد سقوطه عن علو. وقالت الناطقة بلسان المستشفى إنّ اصابته في الرأس، وتم إدخاله إلى غرفة العمليات لتلقي العلاج.
وجاء في بيان الوزارة، الذي وصلت نسخة عنه إلى "العرب" "أنّ المقاول أمر عماله بالعودة إلى العمل، بالرغم من أنه تم إغلاق ورشته قبل أسبوعين لأسباب تتعلق بالأمن والأمان".
وأضاف البيان: "أنّ إصابة عامل آخر بجراح خطرة تأتي "رغم إغلاق مفتشي وزارة العمل لورشة عمل المقاول قبل أسبوعين، بسبب مشاكل الأمان، إلا أنه أمر عماله بالعودة لممارسة عملهم في شارع هنوفخ 6 في كريات جات – ما يؤكد استهتار المقاولين".
وتابعت الوزارة "أنّ المقاول قام بمخالفة جنائية بسبب إعادة العمال رغم إغلاق الورشة، وبالتالي تمّ إستدعاء الشرطة التي أوقفت المقاول على ذمة التحقيقات".
وتابعت الوزارة في بيانها: "أنه بسبب مشاكل الأمان في الورشة التي تشكل خطرا محدقا على حياة العمل، تم الأسبوع الماضي استدعاء مدير الورشة لسماع أقواله قبل حظره بصورة تامة في ورشة العمل هذه، وذلك بعد أن أصيب عامل آخر قبل نصف عام في حادث عمل في المكان نفسه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كريات جات
البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ