أخبارNews & Politics

روش هعاين: إغلاق مواقع بناء لنقص وسائل الأمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

روش هعاين: إغلاق مواقع بناء بسبب نقص وسائل الأمان

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نفذت الشرطة الإسرائيلية في ورشات للبناء في روش هعاين، وكشفت الشرطة عن وجود نقص في وسائل تأمين السلامة. وأصدرت الشرطة أوامر بإغلاق مواقع البناء.


عمم الناطق بلسان الشرطة لواء الشارون، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "نفذت الشرطة الإسرائيلية  في ورشات للبناء في روش هعاين، وكشفت الشرطة عن وجود نقص في وسائل تأمين السلامة. وأصدرت الشرطة أوامر بإغلاق مواقع البناء كما وتم اعتقال مشغل رافعة والذي يعمل برخصة تشغيل مزيفة" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف بيان الشرطة: "أمس، قامت قوات الشرطة بحملة مركزة للحد من نقص الأمن والأمان في مواقع البناء في روش هعاين، حيث تم تنفيذ الحملة بالتعاون مع ممثلي من مكتب السلامة والصحة المهنية في وزارة العمل والشؤون الإجتماعية، وتم إجراء ترتيبات السلامة في مواقع البناء المختلفة في جميع أنحاء المدينة هناك. وخلال الحملة تم فحص 28 ورشة بناء في روش هعاين، وتم إخراج أوامر السلامة لثلاثة مواقع بناء بسبب وجود عيوب في تأمين السلامة، بما في ذلك العمل دون أحزمة أمان ودون خوذات وبدون معدات خاصة ومناسبة للعمل، والعمل على سقالات دون موازين، والعمل على أساس غير قانوني، والعمل بدون موافقة منشىء السقالات، العمل دون تصاريح عمل على الإرتفاع وعدم وجود تدريب في كتاب تدريبي خاص" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "كما ووجدت قوات الشرطة بالتعاون مع ممثلي مكتب السلامة والصحة المهنية، في ورشة للبناء في روش هعاين، مشغل رافعة لا توجد معه رخص قانونية وبحوزته رخصة يشتبه بتزييفها. هذا، وقدم مشغل الرافعة لقوات الشرطة رخصة التشغيل التي بحوزته ليثبت أنه يعمل بشكل قانوني على رافعة مع مستوى حمولة تصل الى 12 طنا، بينما يبدو أن مشغل الرافعة قادر على تشغيل رافعة لا تزيد حمولتها عن 9 أطنان. تم تحويل مشغل الرافعة للتحقيق معه في مركز الشرطة، وبعد الإنتهاء من التحقيقات تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة. كما وتم القبض على مشغل رافعة آخر والذي وجد مع رخصة تشغيل رافعة غير سارية المفعول وتم إخراجه من موقع البناء وإستدعائه للتحقيقات" بحسب البيان.
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

دلال داوود من أبو سنان تخرج لحريّتها بعد قضاء 18 عاما