الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

جنين: إختتام دوري رمضان الفحماوي بأجواء ممتازة

أمير علي بويرات
نُشر: 27/05/19 22:08,  حُتلن: 08:06

حضر المباراة العشرات من طلاب وطالبات الجامعة من مدينة أم الفحم، وأيضاً كافّة مناطق الداخل المحتل ومناطق الضفة الغربيّة

بعد تنظيم طلبة أم الفحم في الجامعة العربية الأمريكية دوري رمضان، والذي كان تحت عنوان" أم الفحم نفتخر بك"، نجح الطلبة بالوصول إلى ختام الدوري بنجاح كبير وسط أجواء رائعة. ووزع الطلبة الدروع التكريمية لداعمين الدوري الفحماوي مُنّذ البداية وحتى النهاية وهم: رجل الأعمال هاني الزغلول، د. علي دراغمة، وايضاً أمن الجامعة الذي حافظ على التنظيم والامن والامان، ووزع الطلبة الدروع التكريمية على الداعمين.



هذا وقد حضر المباراة العشرات من طلاب وطالبات الجامعة من مدينة أم الفحم، وأيضاً كافّة مناطق الداخل المحتل ومناطق الضفة الغربيّة. وتمَّ توزيع الكؤوس والمداليات على اللاعبين وايضاً الكؤوس للفرق التي تأهلت للنهائي.

وبدأ الدوري مساء يوم السبت المنصرم، بثمانية فرق حيث تمَّ تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وتأهل لنهائي الدوري فرقتين. وتأهل إلى النهائي فرقتين، وهما " الوحدات" وفريق "الزمالك". وقد تغلّب فريق "الوحدات" على فريق "الزمالك" بنتيجة 3-1 لفريق الوحدات.
هذا وإنتهت المباريات بأجواء فرح وسعادة بين الطلاب. وقد نجح الدوري في توطيد الاعلاقات بين جميع أبناء حارات المدينة في الجامعّة. ويذكر أنه ببداية الدوري كان قد شارك في المباريات أكثر من 50 طالبا من مدينة أم الفحم. 

مقالات متعلقة