جامعات / مدارسStudents

الرازي في اكسال توزع الطرود الغذائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
15

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم قاتمة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الرازي الشاملة في اكسال توزع الطرود الغذائية على العائلات المستورة

قامت إدارة مدرسة الرازي الشاملة - اكسال بالتعاون مع مجلس الطلاب في المدرسة بحملة لتوزيع الطرود الغذائية


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه ما يلي:"تحت عنوان رمضان في قلب الرازي"، قامت إدارة مدرسة الرازي الشاملة - اكسال بالتعاون مع مجلس الطلاب في المدرسة بحملة لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في القرية وذلك تيمنا بقدوم شهر رمضان موسم الخير والاحسان وحلول عيد الفطر السعيد وبهدف زرع قيم العطاء ومساعدة الاخرين في نفوس الطلاب.

اشرف على هذا المشروع جميع مربو الصفوف بالمدرسة وبدعم من مركزي التربية الاجتماعية بالمدرسة المربية امل ياسين و ازدهار حبشي والقادة الشابة بالمدرسة بإشراف مرشد موضوع معرفة البلاد بالمدرسة الاستاذ محمد اغبارية".


وتابع البيان:"من جهته، قال مدير المدرسة الاستاذ فهمي بأنه للسنة الثامنة على التوالي تقوم المدرسة بمثل هذه الفعالية التي عودت معلميها وعامليها وطلابها بان يكونوا سباقيبن لعمل الخير ومن ثم شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة جميع الاهالي والمعلمين الذين تبرعوا بالاموال والمواد التموينية من اجل انجاح هذه الحملة وقال : بأن الخير ما زال موجودا في اهالينا في طلابنا وفي معلمينا. وهذا أيضا عملا بقوله تعالى " وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله " واضاف قائلا : بأن مثل هذه النشاطات والفعاليات ترسخ في نفوسنا القيم الاسلامية العالية كالعطاء والمساعدة والتعاون ومحبة الاخرين وتمنى أن تبقى جميع ايامنا معطرة بالعمل والعطاء والاخلاق والتعاون. وأكد أنه يجب تذويت القيم التربوية عند طلابنا ليكونوا سفراء في المجتمع لعمل الخير بكل أصنافه الطيبة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى