جامعات / مدارسStudents

كفرمندا: تتويج مسيرة الكتاب في ابتدائية ابن سينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تتويج مسيرة الكتاب في مدرسة ابن سينا الابتدائية – كفر مندا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نظّمت ابتدائية ابن سينا كفرمندا احتفالا مميّزًا لتتويج مسيرة الكتاب للسّنة الدّراسيّة الحاليّة، وذلك ضمن فعاليّاتها السّنويّة الخاصّة باللّغة العربيّة".


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية- كفرمندا، جاء فيه: "نظّمت مدرسة ابن سينا الابتدائيّة كفرمندا احتفالا مميّزًا لتتويج مسيرة الكتاب للسّنة الدّراسيّة الحاليّة، وذلك ضمن فعاليّاتها السّنويّة الخاصّة باللّغة العربيّة".


وأضاف البيان: "وقد أشرف على التّحضير لهذا اليوم كلّ من مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ، ومركّزة اللّغة العربيّة المعلّمة أمينة عبد الحليم الى جانب طاقم اللّغة العربيّة المتناغم، وسائر أعضاء الهيئة التّدريسيّة إيمانًا منهم بأهميّة القراءة والمطالعة في حياة كلّ انسان منّا، وضرورة تذويت هذه العادة عند طلّابهم للارتقاء بجيل الغدّ نحو مستقبل أفضل الى جانب ضرورة مواكبة التّطور بدون التأثّر سلبيّا من تَبِعاتِهِ".
وتابع البيان: "استهلّ هذا الإحتفال مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي في كلمة ترحيبيّة رحّبَ بها بالأدباء الذين زاروا أفياء مدرستنا. حيث قام كلّ منهم بإلقاء محاضرة خاصّة لطلاب مدرستنا، شجّعوا فيها الطّلّاب على المطالعة والقراءة ومنادمة الكتاب في كلّ زمان ومكان. كما وقاموا بسرد سِيَرهم الذاتيّة حول إبداعاتهم وإنجازاتهم الشخصيّة. وقد كرّمتهم مدرستنا اعترافاً وتبجيلًا لهم على عطائهم الوافر للأدبّ الذي يخدم المجتمع عامّة وأطفالنا خاصّة".
واختتم البيان: "وقد تمّ اختتام مسيرة الكتاب لهذا العام باستضافة كوكبة من الأدباء المحليين .ومن ثم بالتصويت لأجمل قصّة بأجواء ديمقراطيّة، بحيث قام كلّ صفّ بتحضير لافتات محفّزة واعلانات مختلفة لترويج قصّتهم، وفي النهاية تمّ فرز الأصوات والحصول على النتائج التالية: قصّة "الكوكب الضّائع" حصدت غالبية الأصوات وقد حصلت على المرتبة الأولى. أمّا قصّة "قطّتي لوسي" فقد حصلت على المرتبة الثانية، والبيت الذي لم تسرق عليه الشمس في المرتبة الثالثة . يشار ان الاستاذة الهام حنا تشرف على المشروع وتركزه قطرياً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

دلال داوود من أبو سنان تخرج لحريّتها بعد قضاء 18 عاما