أخبارNews & Politics

عكا: اتهام شابين بسرقة أجهزة ومستحضرات تجميل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق بالفيديو: اتهام شابين من عكا بسرقة أجهزة كهربائية ومستحضرات تجميل وعطور بـ100.000 شاقل

قدمت شرطة اسرائيل، لائحة اتهام ضد شابين من سكان عكا تُنسب لهما 9 تهم، منها: السرقة من شركة الكهرباء، مستحضرات التجميل والعطور في أنحاء البلاد.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "قدمت شرطة اسرائيل، لائحة اتهام ضد شابين من سكان عكا تُنسب لهما 9 تهم، منها: السرقة من شركة الكهرباء، مستحضرات التجميل والعطور في أنحاء البلاد، والتي مئات آلاف الشواقل" بحسب البيان.

وأضاف بيان الشرطة: "أجرت الشرطة الإسرائيلية، في الأسابيع الأخيرة، تحقيق واسع النطاق، وفي نهايته، تم تقديم لائحة اتهام ضد شابين في سنوات الثلاثينات من أعمارهما من سكان مدينة عكا، وذلك بشبهة سرقة أجهزة كهربائية وعطور من الشبكات المنتشرة في البلاد، والتي تُقدر بـ100.000 شاقل" بحسب البيان.

وتابع البيان: "بدأت القضية منذ عدة أسابيع، عندما وصل بلاغ الى مركز الشرطة في حيفا بشأن سرقات والتي نُفذت في عدة محلات تجارية في البلاد، ومنها: مجدال هعيمك، حيفا، هرتسليا، كريات أونو وتل أبيب. هذا، وخلال تحقيقات أجريت، تم اعتقال مشتبهين من سكان عكا، حيث تم تمديد اعتقالهما من مرة الى أخرى في محكمة الصلح في حيفا، حتى تم تقديم لائحة اتهام ضدهما، حيث نُسبت إليهما تهمة السرقة وتم طلب تمديد اعتقالهما حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية ضدهما" كما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عيلبون: اشتعال فرشة كادت ان تؤدي لاحتراق منزل