أخبارNews & Politics

ضبط سلاح وذخيرة في بلدات عربية واعتقال مشتبهين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضبط سلاح وذخيرة في بلدات عربية واعتقال مشتبه من ساجور وآخر من البعينة النجيدات

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "عثرت قوات الشرطة خلال الـ24 ساعة على سلاح من نوع M-16 وسلاح من نوع كارلو وقنبلة بالإضافة الى كمية كبيرة من الذخيرة، وذلك ضمن نشاطاتها للحد من ظاهرة حيازة السلاح بشكل غير قانوني في الوسط العربي" كما جاء في البيان.


الأسلحة التي تم ضبطها- تصوير: الشرطة 
 
وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "هذا، وخلال تفتيشات لقوات الشرطة، أمس الأحد، في بلدة ساجور، بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية، في محلات عديدة في البلدة، ومنها: منطقة مفتوحة بالقرب من أحد المنازل، تم العثور على قنبلة وذخيرة، وتم إستدعاء خبير للمتفجرات الذي قام بتعطيل القنبلة. تم اعتقال مشتبه (23 عاما) من سكان ساجور، وسيتم تقديمه اليوم للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" كما جاء في البيان.  
 
وتابع البيان: "أمس، وفي ساعات الصباح، قامت قوات من الشرطة بنشاطات في بلدة عبلين، وخلا تفتيشات في منطقة مفتوحة هناك تم ضبط سلاح من نوع M-16 وكمية كبيرة من الذخيرة، كما وتُعرف لدى الشرطة هوية المشتبه وسيتم اعتقاله قريبا" بحسب البيان.
وأضاف البيان: "أمس، وفي ساعات الصباح الباكرة، قامت قوات من الشرطة بتفتيشات في بلدة البعنة، وتم ضبط سلاح من نوع كارلو وذخيرة، وتم اعتقال مشتبه في سنوات الأربعينات من عمره من سكان البعينة- النجيدات، تم التحقيق معه وسيتم تقديمه للمحكمة لطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
وجاء ايضا في البيان: "وخلال نهاية الأسبوع الماضي، تم في مجد الكروم، العثور على قنبلة هلع" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجليل شرطة