الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:01

البطلة الديراوية ميس سعيد فؤاد تحقق الانجازات في قتال ال wkf

كل العرب
نُشر: 27/05/19 00:46,  حُتلن: 00:49

 تبلغ ميس من العمر 14 عاما وتدرس في المدرسة الاعدادية على اسم المرحوم فيّاض اسدي

حصدت البطلة الديراوية ميس سعيد فؤاد عمر من دير الاسد الميدالية الفضية في قتال ال wkf وكذلك البرونزية في قتال ال سمبون شوبو ببطولة العالم للشوتوكان التي اقيمت في رومانيا يوم 25_05_2019 ,والتي شارك بها اربعين دولة واكثر من الفي لاعب معظمهم من منتخبات وطنية. تبلغ ميس من العمر 14 عاما وتدرس في المدرسة الاعدادية على اسم المرحوم فيّاض اسدي.


وعلى الصعيد العالمي شاركت ببطولة العالم للكاراتيه في بلغاريا وحصدت حينها الميدالية البرونزية وكذالك في بطولة البحر الأسود وحازت كذالك على الميدالية البرونزية.وفي نفس العام حازت على ذهبية بطولة أوروبا في دولة تشيكيا وتوجت جميع إنجازاتها العام الماضي ببطولة العالم التي أقيمت في تركيا وحازت على الميدالية الذهبية.

يذكر ان المجلس المحلي دير الاسد قد تكفل بمصاريف السفر والاقامة للبطلة ميس عرفانا ودعما على انجازاتها وقد رافقها للبطولة في رومانيا كل من السادة يوسف أمون ومحمد ذباح أعضاء المجلس المحلي على نفقتهم الخاصة لدعمها وتشجيعها في البطولة .وقد شاركت بالبطولة ضمن وفد رابطة سخنين الممثل بالمدرب والحكم الدولي wsf السيد علي طربية ابن مدينة سخنين الذي واكب التدريبات طول الفترة .

مقالات متعلقة