اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يتبرع بالطرود الغذائية خلال الشهر الفضيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يتبرع بالطرود الغذائية خلال الشهر الفضيل بمشاركة موظفي الفروع

موظفو فرع بنك مركنتيل في معالوت ترشيحا يشاركون في الفعاليات والنشاطات بشراء وتغليف مواد غذائية وتحويلها لبلدية معالوت ترشيحا


موظفو فرع بنك مركنتيل في معالوت- ترشيحا يشاركون في الفعاليات والنشاطات بشراء وتغليف مواد غذائية وتحويلها لبلدية معالوت ترشيحا. وبدورها قامت البلدية بتوزيع الطرود الغذائية بواسطة "الشبيبة العاملة والمتعلمة" بإدارة السيدة وديان أبو حسّان من منظمة "الهستدروت"، على المحتاجين من سكان قرية ترشيحا، بعد الحصول على أسمائهم من قِبل الوقف الإسلامي وبالتنسيق مع الإمام إبراهيم سويطات، إمام القرية.


مدير فرع مركنتيل معالوت-ترشيحا، السيد هاني أبوالزلف قال: "سعدنا بالتعاون مع البلدية والوقف الإسلامي واتقدّم بالشكر للشباب الرائعين من "الشبيبة العاملة والمتعلمة" الذين ساعدونا في توزيع الطرود. كما يشرّفني ان أكون جزءًا من البنك الذي يصغي لاحتياجات زبائنه الإجتماعية على مدار السنة ويعمل على تقديم الحلول لهم بمساعدة موظفيه كذلك وليس فقط كمؤسسة. أحد رموز رمضان تتجسد بالعطاء والأعمال الخيرية، لذلك يسرّنا أن نشارك بهذا النشاط، فنحن نعمل وسنستمر بالعمل اقتصاديًا واجتماعيًا. بإسمي واسم موظفي بنك مركنتيل، أتمنى لكم رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك مركنتيل ترشيحا
ادارة هـ. البعينة تتوصل لاتفاق مع الأخوين سليمان