أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: اقرار وفاة الشاب دنيال حلبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دالية الكرمل: اقرار وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) متأثرا بإصابته طعنًا خلال شجار

أقرت في مستشفى الكرمل في حيفا مساء اليوم السبت وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) من دالية الكرمل متأثرا بجراحه


الشاب المرحوم دنيال حلبي 

الشرطة:
تمّ اعتقال الشاب المصاب الاخر (19 عاما) وهو من احدى بلدات الجليل على ذمة التحقيقات الجارية 


أقرت في مستشفى الكرمل في حيفا مساء اليوم السبت وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) من دالية الكرمل متأثرا بجراحه التي اصيب بها ظهر اليوم بعد تعرضه للطعن من قبل شاب من خارج دالية الكرمل خلال شجار بالقرب من بركة هنا فيتنس.

وكان قد أصيب بعد ظهر اليوم السبت الشاب بجراح بالغة الخطورة خلال شجار في بلدة دالية الكرمل، وقد وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت العلاج الاولي للمصاب ومن ثم نقلته الى مستشفى الكرمل بحالة حرجة وهو يعاني من جراح عميقة في القسم العلوي من جسده.


فيديو من مكان الشجار ومحاولات انقاذ الشاب

من جهتها، وصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة. وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّ "الشجار أسفر عن إصابة شابين جرّاء تعرّضهما للطعن، حيث نُقل احدهما الى المستشفى بحالة حرجة، والآخر حالته طفيفة. والتحقيقات جارية"، بحسب البيان.

وجاء في بيان لاحق من الشرطة أنّ "الشاب المصاب بجراح حرجة يبلغ من العمر 18 عامًا وهو من سكان دالية الكرمل، اما الآخر فيبلغ من العمر 19 عامًا وهو من سكّان احدى قرى الجليل ووصفت حالته بالطفيفة، وقد نفلا للعلاج في مستشفى الكرمل في حيفا".

لاحقا جاء من الشرطة أنّه:"تمّ في المستشفى اقرار وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) متأثرا بإصابته البالغة طعنًا خلال الشجار"، وذكرت الشرطة أنّه:"تمّ اعتقال الشاب المصاب الاخر (19 عاما) من احدى بلدات الجليل على ذمة التحقيقات الجارية"، بحسب الشرطة.

اعتقال 3 مشتبهين بضلوعهم بجريمة القتل
وجاء لاحقا من المتحدث باسم الشرطة:" اعتقلت الشرطة، لاحقا ثلاثة مشتبهين، بضلوعهم في جريمة قتل الشاب دانيال حلبي. وكانت الشجار قد بدأ في البركة في دالية الكرمل، بشجار بين عدة شبان على خلفية شخصية، وبعدها استمر الشجار في احد الشوارع تعرض خلاله الشاب للطعن، وسيتم عرض المشتبهين على المحكمة للنظر في تمديد اعتقالهم".


صورة من المكان

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بحادث طرق على شارع 60 قرب ميتار