اخبار السينما

إعلان موعد إطلاق فيلم 4 John Wick
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إعلان موعد إطلاق فيلم 4 John Wick بعد نجاح الجزء الثالث منه

وأخيراً تمت المصادقة على تاريخ اطلاق فيلم John Wick 4، حيث أعلنت شركة Lionsgate أنها ستطلق فيلم John Wick 4 بتاريخ 21 أيار

تمت المصادقة على تاريخ اطلاق فيلم John Wick 4، حيث أعلنت شركة Lionsgate أنها ستطلق فيلم John Wick 4 بتاريخ 21 أيار من العام 2021

جمع John Wick: Chapter 3 – Parabellum مبلغ يقارب 35 مليون دولار


وأخيراً تمت المصادقة على تاريخ اطلاق فيلم John Wick 4، حيث أعلنت شركة Lionsgate أنها ستطلق فيلم John Wick 4 بتاريخ 21 أيار من العام 2021. ويذكر أنّ فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum، تفوق بسهولة في شباك التذاكر الأميركي بمبلغ 56.8 مليون دولار. وهو مبلغ يساوي تقريباً ضعف المبلغ الذي حققه فيلم Avengers: Endgame في أسبوعه الرابع والذي يبلغ 30 مليون دولار.

ويجدر ذكر أن النسخة الثالثة من فيلم الأكشن المشوق للنجم Keanu Reeves فاقت التوقعات التي رُسمت لها في شباك التذاكر، حيث كان المبلغ المتوقع في عطلة نهاية الأسبوع الأول للعرض يتراوح بين 30 و35 مليون دولار فقط.

ويشار إلى فيلم John Wick الأول في العام 2014 نال في نهاية الأسبوع الأول له مبلغ 14.4 مليون دولار، أما John Wick: Chapter Two في العام 2017 قد حقق 30.4 مليون دولار في أسبوعه الأول. أما على موقع Rotten Tomatoes فقد أعطى النقاد نسبة 88% لفيلم John Wick 3 وهي نسبة مرتفعة.

أما بالنسبة للأسواق العالمية فقد جمع John Wick: Chapter 3 – Parabellum مبلغ يقارب 35 مليون دولار. وفي الفيلم، نشهد عودة ريفيز كقاتل سابق لكنه يهرب من مجموعة من القتلة. الفيلم من إخراج Chad Stahelski وكتابة Derek Kolstad أما بطولة العمل فقد شارك فيها كل من هالي بيري و لورنس فيشبورن ومارك داكاسكوس وآسيا كيت ديليون وإيان مكشان ولانس ريديك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة